شارلوت كاسيراغي عروس موناكو

جولي صليبا 15 يونيو 2019

احتفلت شارلوت كاسيراغي، إبنة الأميرة كارولين دو موناكو وحفيدة الأميرة غرايس كيلي، بزفافها من المنتج السينمائي الفرنسي- اللبناني ديمتري رسام في القصر الملكي في موناكو يوم السبت 1حزيران/يونيو.

فقد نشرت كاسيراغي صورة من زفافها المدني في صفحتها الخاصّة على انستقرام معلنةً زواجها من رسام، بعد أن أعلنت خطوبتهما في شهر آذار/ مارس 2018. وقد حضر حفل الزفاف المدني كلّ أفراد العائلة الملكيّة في موناكو، ولاسيما خال العروس الأمير ألبير وزوجته الأميرة شارلين، إضافة إلى أصدقاء العروسين. واتسم حفل الزفاف بالبساطة والبعد عن التكلف والطابع الرسمي.

في حفل الزفاف، اختارت شارلوت فستاناً قصيراً من الدانتيل الرمادي تزيّنه 3 عقد أماميّة من تصميم أنطوني فاكاريلو من دار سان لوران. الفستان القصير مصنوع من بروكار الدانتيل الفاخر باللون الرمادي الفاتح، مع كمين طويلين وعقد أمامية. ونسقت شارلوت فستانها مع حذاء أبيض عالي الكعب وقرطين من اللؤلؤ. ورأى المحللون أن فستان شارلوت هذا استوحي من تصميم الفستان الأنيق الذي ارتدته جدتها غرايس كيلي في حفل زفافها المدني من أمير موناكو عام 1956، وكان يومها من تصميم المبدعة هيلين روز. أما تسريحة الشعر فجاءت ناعمة بخصلات مالسة مُنسدلة مع فرق جانبي مُنمّق.

وبعد إتمام مراسم الزفاف المدنية توجّهت شارلوت وعريسها ديميتري إلى حفل استقبال أقيم في حديقة القصر بحضور 300 مدعوّ من أفراد العائلة والأصدقاء.

وفي الحفل الليلي الذي شهد حضور العديد من المطربين والفرق الغنائية، استمتعت العروس شارلوت وعريسها وجميع المدعوين بالرقص والموسيقى. وبدا جلياً تأثر شارلوت بإطلالات جدتها غرايس كيلي، بحيث استعارت العروس الجميلة مجوهرات جدتها الملكية، وأطلّت بفستان أبيض مكشوف الكتفين بتصميم عصري من دار شانيل، مع قلادة كارتييه ماسية تعود لجدتها أيضاً. وجاءت تسريحة الشعر ريترو قصيرة على طريقة الأميرة غرايس كيلي.

ويتوقع إقامة حفل زفاف آخر وفقاً للمراسم الدينية في بلدية سان ريمي دو بروفانس جنوب فرنسا حيث نشأت شارلوت كاسيراغي بعد وفاة والدها في الرابعة من عمرها.

يذكر أن شارلوت معروفة بعشقها للفروسيّة تماماً مثل عشقها للأزياء. أما العريس ديمتري رسام فهو منتج سينمائي وابن الممثلة الفرنسية كارول بوكيه والمنتج جان بيار رسام.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0