بالصور والفيديو - هجوم ضد نجمة ترتدي فستاناً أحمر يرمز إلى "الاستعباد الجنسي"

13 يونيو 2019



أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأميركي كايلي جينر غضب عارماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابس "غير انسانية" ارتدتها خلال حفلة أقامتها لأصدقائها خلال عطلة نهاية الأسبوع، من بينهم مساعدتها فيكتوريا فيلارويل، وخبيرة التجميل أرييل تيخادا، والعارضة الأمريكية صوفيا ريتشي.

واستقبلت جينر ضيوفها بفستان أحمر وقبعة دائرية بيضاء، مماثلة لأزياء مسلسل The Handmaid’s Tale، حيث ظهرت نساء مستعبدات ومجبورات على تقديم خدمات جنسية قهراً، ما اعتبره الناشطون على الـ"سوشيال ميديا" استخفافاً واحتقاراً للمرأة.



وكانت جينر قالت في تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها على "انستغرام": "كن ممتنات أيتها السيدات. أهلا وسهلاً، تعلمن أن (The Handmaid’s Tale) هو أفضل مسلسل تلفزيوني على الإطلاق بالنسبة لي.. مرحباً بكم في جيليد".



وجاء في تعليقات المستخدمين على منشورها: "لماذا تقيم كايلي جينر حفلاً يدور حول مسلسل (قصة الخادمة).. إنها تدرك أنه يدور حول الاغتصاب والقمع.. أليس كذلك؟".

وعلّق آخر قائلاً: "هذا خطأ على مستويات عديدة.. الاحتفال باستعباد النساء هو أمر شيطاني يظهر مدى جهل كايلي وزميلاتها.. ارجعن إلى المدرسة، من الواضح أنهن لا يفهمن فكرة الكتاب أو المسلسل التلفزيوني.. إنه أمر محرج".



ما رأيك (8)

2

1

3

1

1