ما الذي يكشفه شكل قدمك عن شخصيتك؟

25 يونيو 2019

من الممكن أن يكشف الشكل الخارجي الكثير من أسرار الشخصية. ولهذا يمكن التعرف إليها مثلاً من خلال الأنف أو الشفاه أو الذقن. الا أن ما لا يعرفه الجميع هو أن لشكل القدمين دلالاته ايضاً.

القدم A

أنت منفتح جداً ولا تحب الرتابة والملل. كما انك تتمتع بالفضول وحب الاكتشافوالقيام بالنشاطات الاجتماعية التي تقضي بلقاء الآخرين ومحاورتهم.ولهذا تلفت الانتباه في كل مكان تذهب إليه.

القدم B

أنت دائم الحذر وتتمتع بالكثير من الحساسية ولهذا لا يمكن التعامل معك بسهولة. لكن يمكنك أن تكون صديقاً وفياً وأن تبذل كل ما في وسعك من أجل مساعدة الآخرين. كما أنك تستطيع مواجهة الكثير من المشاكل والحواجز التي تعترض طريقك.

القدم C

أنت متفائل ومتحمس ودقيق الملاحظة. كما أنك موضوعي وتتمتع بالمصداقية في كل ما تقوم به وتقوله. ولهذا يناسبك جداً أن تتولى مهمات قيادية وأن تتحمل مسؤوليات مهمة. كما أنك حيوي ومبادر وسريع البديهة ويمكنك إيجاد الحل للمشاكل بسرعة.

القدم D

يمكنك حفظ الأسرار بطريقة مدهشة. كما أنك عقلاني. لكن مثاليتك تجعلك تواجه الكثير من الصعوبات في حياتك الاجتماعية. ولهذا لا يمكنك تكوين الكثير من الصداقات رغم كونك الشخص الذي يلجأ إليه الجميع من أجل إيجاد الحل لمشاكلهم.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0