من الأقل ذكاء برأيك؟ اختيارك يكشف شخصيتك

02 أغسطس 2019

يمكن بعض اختبارات الشخصية البسيطة ان تكشف الكثير من اسرارها وخفاياها. ومنها هذا الاختبار الذي يقضي باختيار الشخص الأقل ذكاء.

الرقم 1

إذا كان الرجل رقم واحد هو الأقل ذكاء برأيك فهذا يعني أنك لا تحبين المكافحة من اجل الوصول الى أهدافك. كما يدل على أنك لا تتحلين بالصبر وسرعان ما تتخلين عن خططك في منتصف الطريق. كذلك يشير إلى أنك لا تلتزمين بموقف واحد واضح لمدة طويلة وأنك متقلبة المزاج.

الرقم 2

أنت لطيفة جداً وهو ما يجذب إليك الكثير من الأشخاص.لكنك في المقابل لا تثقين بنفسك الى حد كبير وتتسرعين في إطلاق الأحكام على الاشخاص والمواقف. ويعني هذا الاختيار أيضاً أنك تشعرين بالقلق الشديد كلما واجهت موقفاً ما سواء كان بسيطاً او صعباً.

الرقم 3

تريدين دائماً الحصول على الدعم من الاشخاص المحيطين بك من اجل تحقيق اهدافك. فأنت اجتماعية وتحبين العمل الجماعي. كما أنك تميلين إلى التخطيط والتفكير مطولاً قبل أن تقومي بأي خطوة أياً كانت أهميتها. كذلك يمكنك التكيف مع كل التغييرات التي تطرأ على حياتك الخاصة والاجتماعية والمهنية.

الرقم 4

يكشف اختيار الرقم 4 أنّك متمردة وتعترضين دائماً على كل الأخطاء التي يتم ارتكابها في محيطك. ولهذا لا يمكنك الانسجام بسهولة مع الأشخاص الذين يعيشون فيه. فثمة اختلاف كبير بين مفاهيمك وأفكارك ومفاهيمهم وافكارهم. كما يدل هذا على أنّك تتمتعين بالقدرة على الاستفادة من كل الفرص التي تتاح لك.

ما رأيك (1)

0

0

1

0

0