بالفيديو - أحمد السقا يدافع عن اللاعب عمرو وردة.. ماذا طلب من الجمهور؟

القاهرة (لها) 28 يونيو 2019

دافع الفنان أحمد السقا، خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم" على إذاعة نجوم إف إم، عن لاعب منتخب مصر عمرو وردة في أزمته الأخيرة التي يمر بها، بعد استبعاده من معسكر المنتخب عقب الاتهامات الأخلاقية التي وجهت له.

أكد السقا أن وردة شاب صغير ومن الوارد أن يخطئ، قائلاً: "كل ابن آدم خطاء والمسامح كريم.. أنا اللي زعلني في الموضوع ده حاجة واحدة بس هي فض الستر، فقط لا غير".

تابع أن عمرو شاب صغير في بداية حياته ومن الوارد أن يخطئ، لكن الله غفور رحيم في الوقت ذاته، على حد قوله، مضيفًا: "سمعت أنهم ادولوا عقوبة ماتش واحد وهيرجع يلعب.. أعتقد إنه هيعمل أحسن ماتش لعبه في حياته لو ده حصل.. أتمنى إنه يلعب الماتش الجاي ده. هيبقى أحسن ماتش لعبه في حياته اللي فاتت واللي جاية".

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن، استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر من معسكر الفريق المشارك في بطولة الأمم الإفريقية، على خلفية اتهامات تتعلق بالتحرش ببعض الفتيات، ثم عاد وعدل عن العقوبة وسمح له بالتواجد في المعسكر بعد غيابه عن مباراة الكونغو يوم الأربعاء الماضي ليبلغ اتحاد الكرة أجييري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري رفع العقوبة عنه.