بالفيديو - طبيب يكشف كذبة الدكتورة خلود الخطيرة.. والاخيرة تهدده على العلن

28 يونيو 2019


دخلت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود في مشادة كلامية مع طبيب أسنان يُدعى محمد نبيل الصفي وصلت الى حد تهديدها له باللجوء للقضاء، وذلك بعد تكذيبه لها كونها أوردت معلومات طبية خاطئة في أحد إعلاناتها.

ونشر الطبيب مقطع فيديو اوضح من خلاله تفاصيل الكذبة التي تقولها الدكتورة خلود حول خسارتها للوزن من خلال كبسولات وردية، نافيا ما قالته واستشهد بدراسات طبية وعلمية وبمعلومات دقيقة، الامر الذي ازعج السيدة الكويتية وسارعت للرد عليه وتهديده.


وظهرت خلود في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" واكدت أنها ستلجأ للقضاء في حال أورد هذا الطبيب اسمها أو اسم زوجها أمين، مرة أخرى، متهمةً إياه بمحاولة تشويه سمعتهما.


وردّت خلود على الطبيب، بأن هناك بعض الأدوات التي تستخدم في الأسنان، لا يتم الحديث عنها في العيادات الطبية، موضحةً أنه يحاول وضع اسمها وزوجها في جملة مفيدة عبر حساباته كي يُثير الجدل ويتفاعل معه الجمهور.


من جانبه، رد الطبيب في مقطع فيديو جديد، أكد فيه أنه لا يخاف من تهديدات الدكتورة خلود وبأنه ليس لديه مشكلة في أن يذكر كل شخص باسمه خلال انتقاداته لهم، موضحا أنه عندما ينتقد يتحدث عن الفكرة ولا يوجد لديه اي مشكلة شخصية معها.