عشاء Naked Heart Foundation في سويسرا لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة

06 يوليو 2019

بعد لندن، حطّت جمعية Naked Heart Foundation رحالها في عشائها السنوي في جينيف تحت رعاية مؤسّستها ناتاليا فوديانوفا إلى جانب فريديريك بولسن وأولغا ليتفينيوك، وبحضور حشد كبير من النجوم والوجوه الاجتماعية مثل ريتا أورا، DJ Cassidy، إلسا هوسك، بيترا نومكوفا وعدد من الفعاليات السويسرية والوجوه المحلية المعروفة.

طغت على الحفل أجواء راقية، وقد أشرف الشيف فيليب شوفرييه الحاصل على نجمة ميشلان، على تحضير العشاء والكوكتيل الذي احتضنه قصر Coppet Castle، وقد تخلّلته فقرات موسيقية وترفيهيّة مع عازفة البيانو Elisey Mysin وفرقة Menuhin Academy Orchestra، كما قدّمت النجمة ريتا أورا وصلة غنائية على المسرح، قبل أن يبدأ المزاد العلنيّ على قطع فخمة وفريدة بالتزامن مع حلقة لقاء Meet-and- Greet مع النجم إلتون جون.

ويهدف حفل العشاء السنوي إلى جمع التبرّعات للأطفال لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم، تحت رعاية دار شوبارد Chopard السويسرية للساعات والمجوهرات الراقية، منذ تأسيس الجمعية عام 2004 تحت إدارة ناتاليا فوديانوفا، والتي إستطاعت هذا العام جمع تبرّعات بلغت قيمتها مليون دولار أميركي. وقد عبّرت فوديانوفا عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز، مشيرةً إلى أنّ «تأمين حياة عائلية آمنة وسليمة أمر ضروري وأساسي لكلّ طفل». وشدّدت على أهمية توفير مناخ تعليمي وتثقيفيّ حتى يستطيع الأطفال تنمية مهاراتهم وقدراتهم الفكرية والإبداعية. واختتمت كلمتها بالقول: «أسعدني جمع مليون دولار في هذه الليلة، كما تسليط الضوء على الحاجات الملحّة للأطفال وتأمين الدعم اللازم لهم... ليلة جميلة مع أشخاص مميّزين لغايةٍ سامية»!