دوا ليبا سفيرة جديدة لعطور YSL BEAUTÉ

07 يوليو 2019
انضمت صاحبة الصوت الجريء الجديد في عالم موسيقى البوب دوا ليبا الى سفيرات دار ايف سان لورن YSL الفرنسية الشهيرة. وكانت دوا ليبا قدحطّمت منذ إطلاق ألبومها الأول الذي يحمل اسمها في عام 2017، الأرقام القياسية وأصبحت أكثر الفنانات استماعًا على مستوى العالم. كما سجّلت إنجازًا تاريخيًا بترشيحها عن خمس فئات في جوائز بريت لعام 2018. وتجدر الإشارة إلى أنّ الفيديو الموسيقي لأغنيتها المنفردة الناجحة New Rules (قواعد جديدة)، وهي بمثابة نشيد حول تمكين المرأة، حصد أكثر من مليار مشاهدة على موقع "يوتيوب"، لتصبح دوا بذلك أصغر مغنية تحقّق هذا الرقم.

فازت دوا بجائزتَي غرامي و3 جوائز بريت، وهي مدركة لذاتها ولا تقدّم التنازلات، كما أنّها لا تتوانى عن التعبير عن آرائها، حتّى أنّ مجلّة "تايم" أشادت بها باعتبارها واحدة من قادة الجيل القادم. وفي رصيد دوا عشرات الملايين من المتابعين، ما يجعلها من بين الأشخاص الأكثر تفاعلًا على "إنستغرام". تجمع دوا ما بين القوّة والأنوثة الفائقة، وقد تبدو هادئة للغاية أو منفعلة إلى أقصى حدّ. وهي تجسد سيّدة YSL العصريّة المتحررة التي لا تساوَم وتحدّد قواعدها بنفسها.

في معرض التعليق على ذلك، قالت دوا ليبا: "أشعر بأنّ حملة YSL لعطرها الجديد تعبّر كثيراً عني لما تنطوي عليه من شجاعة. فأنا أؤمن بأهمية التمتّع بالثقة والقوة والتأثير، وعدم التنازل عن شخصيّتك وما تؤمنين به، والاعتزاز دومًا بالأمور التي تقومين بها، وأعتقد بأنّ هذا يتلاءم تمامًا مع الفلسفة عينها الكامنة وراء عطر Yves Saint Laurent الجديد".