الوحدة هي الرفيق المنتظر لمواليد 5 أبراج

03 يوليو 2019

من الممكن أن يعيش بعض الأشخاص بمفردهم مع مرور السنوات. والأكثر قابلية لذلك هم مواليد 5 ابراج.

الدلو

يعرف مواليد الدلو بأنهم لا يحبون التواصل كثيراً مع المجتمع المحيط بهم. فهم لا يريدون الالتزام بالقواعد التي تفرضها العلاقات الاجتماعية. كما أنهم يفضلون حريتهم على كل ما عداها. وهم يدافعون عن انفسهم من خلال الانكفاء إلى الذات مع الحرص على الحفاظ على الخصوصية.

الجدي

يركز مواليد الجدي عادة على عملهم اكثر من اي أمر آخر. ولهذا لا يهتمون كثيراً ببناء الصداقات أو تمتين العلاقات الزوجية. كما انهم سرعان ما يشعرون بالملل ولا يتمكنون من البقاء مع شخص واحد لمدة طويلة. ولهذا من الممكن أن يعيشوا الوحدة في السنوات المقبلة من حياتهم.

العذراء

يخاف مواليد العذراء من الانتقاد. ولهذا يبحثون دائماً عن أفضل العلاقات وعن شريك الحياة المثالي. وهو ما لا يمكنهم تحقيقه بسبب معاييرهم غير الواقعية. ولهذا قد ينتهي بهم الأمر من دون العثور على ضالتهم.

الحمل

من الممكن أن يبني مولود الحمل العلاقات الاجتماعية بطريقة انفعالية وغير مدروسة. ولهذا قد ينفرط عقدها سريعاً مع مرور السنوات. وقد يسبب هذا معاناتهم من الإحباط وعدم رغبتهم في تكوين علاقات جديدة.

الثور

يعتبر العناد من أبرز صفات مولود الثور حيث لا يمكن الكثير من الأشخاص الشعور بالارتياح في التعامل معه. ولهذا لا يمكنه تكوين العلاقات الاجتماعية الثابتة والمستقرة وطويلة الأمد. وهذا ما يجعله عرضة للوحدة كما هي حال مواليد الأبراج الأربعة السابقة.