بالفيديو - هل تذكرون هذه السيدة.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها بعد فقدانها 270 كلغ من وزنها

03 يوليو 2019

بعد صراع طويل مع السمنة المفرطة، نجحت الأميركية ميلا كلارك في تحقيق حلمها بالمشي والوقوف على قدميها مجدداً والتحرك براحة بعد خسارتها لنحو 270 كيلو غراماً من وزنها الزائد.

وعرض برنامج My 600lb Life الذي تشارك به السيدة البالغة من العمر 51 عاماً تقريراً عن حالتها الصحية وكيف نجحت في التنقل والمشي بمفردها بعد معاناتها لسنوات من وزنها وعجزها عن الحركة.

وبدت ميلا في غاية السعادة بعدما تمكنت من الخروج من منزلها بعدما وصل وزنها إلى 340 كيلو وبقيت لمدة 3 سنوات عاجزة عن الحركة أو النهوض من فراشها بشكل مستقل، وكانت تعاني من أورام لمفية خطيرة نتيجة الوزن الزائد.



واستطاعت السيدة من خسارة الكثير من وزنها بعد مشاركتها في تحدي خسارة الوزن الذي يشارك فيه الناس عبر برنامج My 600lb Life على قناة TLC وتمكنت كلارك من خسارة 50 كلغ من وزنها في المرحلة الأولى من برنامج التنحيف، بفضل نظام غذائي خاص وضعه لها الأطباء.

وخضعت بعدها لعمليات جراحية لإزالة الأورام اللمفية من جسدها، وبعض العمليات الأخرى لإزالة الدهون والجلد المترهل، وبعد 3 سنوات من اتباع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية تمكنت المرأة اليوم من الوصول إلى وزن 70 كلغ.