مجموعة فنادق راديسون تعلن توسعها في الرياض

01 يوليو 2019

أعلنت مجموعة فنادق راديسون توقيع فندقها الثاني للعلامة التجارية "راديسون كوليكشن" في الرياض. وبتوقيع عقد فندق وريزيدنس مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن؛ تزداد محفظة مجموعة فنادق راديسون في المملكة العربية السعودية إلى 43 فندق ومنتجع وأكثر من عشرة آلاف غرفة قيد التشغيل والتطوير.

ويقع الفندق في قلب مدينة الرياض على طريق الأمير محمد بن سلمان، ويسها الوصول إليه من مطار الملك خالد الدولي ومركز الملك عبد الله المالي عبر نظام المترو الجديد.

وبهذه المناسبة أعرب إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لتطوير الأعمال، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تُضيف إلى وجود مجموعة فنادق راديسون في الرياض وقال: "يُعد فندق وريزيدنس مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن فندقنا التاسع في الرياض وثاني فندق لمجموعة "راديسون كوليكشن" الفاخرة في المملكة العربية السعودية. "راديسون كوليكشن" هي مجموعة فنادق فريدة من نوعها ذات خصائص استثنائية.

وأضاف يونس: "نحن نفخر بهذه الشراكة الجديدة مع الشيخ صالح عبد العزيز الرميزان والتي تمثل علامة فارقة لمجموعتنا. كما نعتز بشركائنا والذي يمتلك أكثر من 60% منهم فندقين أو أكثر تحت إدارة مجموعة فنادق راديسون. لذا نحن نتطلع إلى المزيد من الشراكات مع الشيخ الرميزان في المستقبل."



من جانبه قال الشيخ الرميزان: "تُسعدنا الشراكة مع مجموعة فنادق راديسون ونحن متحمسون لإطلاق فندق وريزيدنس مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن ذو الخدمات الاستثنائية المقدّمة في بيئة أنيقة."

سيضُم الفندق 140 غرفة وجناح فندقي متنوع ومجهز بشكل جميل. كما يوفر الفندق مساحات واسعة للضيوف الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر أو إقامة أطول في أجواء استثنائية، حيث يضُم الفندق 27 وحدة سكنية مفروشة و 24 فيلا تضم كل منها ثلاث غرف نوم. ولمحبي المطبخ العربي، يوفر الفندق مطعم محلي يقدم المشويات والمأكولات المحلية، هذا بالإضافة إلى المطعم الإيطالي ومتجر الحلويات ومطعم فرنسي وصالة سيجار.

ويتميز الفندق بالمساحات الواسعة والخصائص المُبهرة لقاعات الاجتماعات التي تبلغ مساحتها 600 متر مربع. ومن المقرر تجهيز القاعات بأحدث الوسائل التقنية والتي تناسب مجتمعات الأعمال المحلية والدولية. هذا بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والتي تشمل مركز صحي وصالة لياقة بدنية للسيدات وأخرى للرجال، بالإضافة إلى صالون العناية بالرجال وملعب إسكواش، كما يضُم الفندق العديد من المحلات التجارية.