بالفيديو - جيني إسبر تتألق على الشاطئ أمام عدسة ابنتها

05 يوليو 2019

تألقت النجمة السورية جيني إسبر بإطلالة صيفية اعتمدت فيها الألوان الفاتحة والمبهجة، فارتدت فستاناً طويلاً باللون الأصفر المزين بالرسوم.

وجاءت إطلالة إسبر عبر مقطع مصوّر في حسابها على موقع "انستغرام"، خلال جلسة تصويرية بعدسة ابنتها "نوسة" على أحد الشواطئ.

وكانت الفنانة السورية تحدثت لـ"لها" في مقابلة سابقة عن حبها لابنتها قائلةً: "لا يمكننا أن نقارن حب الرجل والمرأة بحب الطفل، لأنهما حبّان مختلفان تماماً. حب الأم بطبيعته منزّه عن أي طمع وهي لا تنتظر أي مقابل. الأم لا تتخلّى عن ولدها مهما حدث، وهي دائماً متسامحة مهما عظُم الخطب، أما في الحب بين الرجل والمرأة فالمقابل دائماً موجود. مثلاً، إذا أخطأت ابنتي بحقي، لا أتخلّى عنها، أما إذا أخطأ معي الرجل فأتركه بكل سهولة".

يُذكر أن الفنانة الحسناء أطلقت عدسات لاصقة تحمل إسمها Jenny Esper، موضحةً أن "الجمال والموضة يشغلاني منذ زمن طويل، وهما جزء لا يتجزأ مني. أحياناً تولد المرأة وهي تحب الطبخ، وأنا أحب الـ«فاشن» والجمال، وأقدّر اهتمام المرأة بنفسها، ولي باع طويل في ما يتعلق بالعدسات، كما أنني قدّمت إعلانات عدّة لها، إلى أن عُرض عليّ طرح خطٍ باسمي، على أن أختار الألوان والتصميم، فأحببتُ الفكرة، وتم التصميم والتنفيذ في إيطاليا".

وشاركت إسبر في الموسم السابق في بطولة مسلسلات: "عن الهوى والجوى" عبر خماسية "حب للإيجار" من تأليف وإخراج فادي سليم، و"حرملك" من تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر اسحاق، و"سلاسل دهب" من تأليف سيف رضا حامد وإخراج إياد نحّاس، ولوحات من مسلسل "ببساطة" من إخراج سيف سبيعي.