بالفيديو - نجم "حب للإيجار" يأسر القلوب بلوك جديد

13 يوليو 2019

خلال تواجده في لبنان، احدث النجم التركي باريش اردوتش ضجة كبيرة بلباقته وتواضعه، وكان من ابرز الوجوه المشاركة في "مهرجانات بيروت الدولية للتكريم" (BIAF)، في ساحة الشهداء.


وحضر نجم "حب للإيجار" بكامل اناقته على السجادة الحمراء، ببدلة "توكسيدو" انيقة وقصة شعر جديدة غيرت من ملامحه وبدا اصغر في عمره، ووضعت لحظة وصوله نظارات شمسية سوداء.


وتسلّم النجم المعروف في الوطن العربي بشخصية" عمر" الجائزة من جيزيل بيكل والسفير التركي في ​لبنان​ هاكان تشاكيل الذي تمنى له التوفيق في مشواره الفني.


وبعدها ألقى النجم التركي كلمة ضاعفت من حجم مخبيه في لبنان والعالم العربي، وقال فيها: "متحمس وسعيد لوجودي هنا، أريد ان أقول إنّ الجوائز مهمة لتحفيزنا، ولكنني أريد أن ألفت إلى أنّ هذه الجائزة تعني لي الكثير أن أتسلمها من لبنان لأنني من أشد المعجبين بالمخرجة اللبنانية نادين لبكي".

وختم كلمته باللغة العربية: "شكراً، يخليلي ياكن".

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجم الوسيم خلال تواجده في بيروت، وحرص على التجول في الأسواق بشكل مريح من دون ضجة ووسائل الاعلام على عكس زميله بوراك أوزجفيت الذي اضطر للاختباء في أحد المستودعات التابعة لإحدى السوبرماركات بسبب الحشد الضخم الذي واكب زيارته.