طليقة وائل كفوري تتحرر وتحدث ضجة بصورها ومنشوراتها الجريئة.. شاهدوها

14 يوليو 2019


بعد اكثر من شهر على اعلان انفصال النجم وائل كفوري رسمياً عن زوجته أنجيلا بشارة، لاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي قيام الاخيرة بتفعيل نشاطها في "إنستغرام"، بعد غيابها أكثر من سبع سنوات عن الاعلام.


ويمكن من خلال رؤية صفحتها ملاحظة نشاطها الجديد، وحرصها على نشر صورها بكامل اناقتها وجمالها، وتنشر احياناً عبارات ونصائح ورسائل مباشرة وغير مباشرة يعتبرها غالبية متابعي صفحتها الخاصة بأنها موجهة للنجم اللبناني.


ونشرت اخيراً منشوراً حمل الكثير من المعاني والنصائح كتب فيه "الى المرأة التي يصفونها بالعدوانية، حافظي على حزمك. الى المرأة التي يصفوتها بالمتسلطة استمري في ذلك... الى كل امرأة يصفونها بالحمقاء، لا تتوقفي عن طرح الاسئلة".


وكانت السيدة فاجأت الجميع بنشر قبل فترة صورة تجمعها بابنتيها ميشيل وميلانا من دون أن تكشف عن وجههما وأرفقتها بتعليق: "كل الحب يبدأ وينتهي هنا"، أتبعتها بمجموعة من الصور، فيما عادت ونشرت صورة أرفقتها بتعليق اعتبره البعض بمثابة ردّ عما أُعلن: "أفضّل البقاء بعيدة من الأضواء وأترك الناس بجهلهم في تأويل ما يريدون".

وكتبت في منشور اخر "الأولاد ليسوا سلاحاً يوظَّف في المعارك. ارموا أسلحتكم، كونوا طيبين وتحلّوا بالرحمة، فهؤلاء الملائكة شاهدون".