جربوا حزام المنتول وبيكربونات الصودا لنحت الخصر... هذا ما تحتاجون لفعله

15 يوليو 2019

تمضين أوقاتاً طويلة وأنت تجلسين على كرسي المكتب وتتناولين بين الحين والآخر مختلف أنواع الطعام تحت تأثير ضغط العمل والرغبة في إضفاء بعض التغيير على أجوائه.

ولهذا السبب من الطبيعي أن يزدادوزنك وخصوصاً في منطقة محيط الخصر. وعندما تتنبهين إلى ذلك تبدئين البحث عن أسهل وأسرع الطرق لاستعادة رشاقتك.

ومن المعروف أن الطريقة الأفضل لذلكتقوم على تناول الوجبات الصحية وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

ومن المفيد أيضاً الاعتماد على بعض الحيلمثل حزام المنتول وبيكربونات الصودا. ويحتاج تحضيره إلى: ملعقة طعام من الكافور المطحون، ملعقة طعام من السائل الطبي المطهر للجروح، ملعقة طعام من بيكربونات الصودا، نصف عبوة من كريم المنتول أو الفيكس.

تمزج كل هذه المكونات جيداً ويمدّ المزيج على كل مساحة البطن والخاصرتين في المساء قبل النوم.وينصح بلف المنطقة بقطعة من النايلون المخصص لحفظ الطعام.

كذلك من المهم اتباع بعض النصائح مثل تناول عشاء يحتوي على كمية قليلة جداً من الملح وعدم تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات.

ويمكن ايضاً الاعتماد على هذا التمرين الياباني: يتم التمدد على الظهر على بساط التمرين. تلف منشفة على شكل اسطوانة وتوضع مباشرة تحت الخصر مع شدّ الساقين والذراعين قدر الإمكان. يحافظ على هذه الوضعية لمدة 10 دقائق. والافضل تكرار هذا التمرين مرات عدة نهاراً.