بعد إهانته لمعجب طلب التصوير معه.. تداول فيديو يدين محمود العسيلي في واقعة مشابهة

القاهرة (لها) 22 يوليو 2019

لم تمض أيام على إحراجه واحداً من الجمهور طلب التصوير معه، إلا وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تداوله نشطاء يظهر فيه الفنان محمود العسيلي في حفل آخر ويدفع واحداً من محبيه أراد التقاط صورة معه.

ظهر عسيلي وهو يغني، وصعد الشاب على المسرح ليلتقط صورة معه، ولكن عسيلي دفعه ورفض التقاط الصورة رغم توضيح الشاب لرغبته، ليرد عليه العسيلي: "أنت جاي تضربني!".

ولم يشر ناشر الفيديو لتاريخ الحفل.



يأتي هذا الفيديو بعد اعتذار عسيلي عن فيديو آخر انتشر له وهو يحرج معجبا آخر أراد التصوير معه ولكنه رفض، وجاء في اعتذاره: "أي فنان عارف إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر ع الشمال، وإن من تواضع لله رفعه.. بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر وبعترف إني كنت غير موفق تماماً في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة. أنا آسف مرة تانية".

تابع: "النقطة التانية إني حاولت أقول للشخص اللي بكلمه إن ماينفعش عشان الناس دي كلها لازم تتصور ٣ مرات برا المايك، ولكن هو كان لحوح جداً وكان مصمم وكان صوته عالي جدا وبيزعق وأنا مش عارف اغني، فللأسف قلتله كدة بحسن نية وللأسف كل الكلام دة مش باين في الفيديو. اعتذار".