لاعب كرة شهير يتهم زوجته وشقيقها بسرقة منزله!

القاهرة (لها) 23 يوليو 2019

أعلن الإعلامي واللاعب السابق بالنادي الأهلي شادي محمد، تعرّض شقته للسرقة مؤخرًا، وحرر محضرًا رسميًا بالواقعة بقسم شرطة مدينة نصر، متهمًا زوجته وشقيقها بسرقة محتويات الشقة، إثر خلافات عائلية نشبت بينهم، وفق تقارير صحفية.

وأكد شادي في البلاغ أنه تم الاستيلاء على بعض الدروع والميداليات، من بينها وسام الجمهورية من داخل شقته، متهمًا زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات، وتولت النيابة العامة التحقيق التي سوف تستمع لأقوال شادي في واقعة السرقة الأربعاء.

وكشفت معاينة النيابة لشقة لاعب الأهلي السابق عن وجود كسر بأبواب الشقة وكسر بالباب الحديدي، من جانب القفل والأبواب الداخلية، وبعثرة محتويات الشقة بالكامل، وسرقة مبالغ مالية ووسام الجمهورية من الطبقة الأولى وميداليات وكاميرات فيديو وأخرى تصوير ومقتنيات.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتفريغ الكاميرات في محل الواقعة. واستدعاء حارس العقار وعدد من شهود الواقعة المتواجدين بعمارة اللاعب، للاستماع إلى أقوالهم.

وتبين من فحص كاميرات المراقبة قيام 9 أشخاص حضروا مستقلين سيارتين ملاكى وأخرى نصف نقل، وتوقفوا أسفل العقار؛ الذى يقطن فيه اللاعب شادى محمد ثم صعدوا، وقاموا بتحطيم كالون الشقة وسرقوا وسام الجمهورية من الطبقة الأولى؛ وميداليات وكاميرات فيديو وأخرى تصوير ومقتنيات وأموال تم حصرها وجار تحديد الجناة وضبطهم.

وكان قسم مدينة نصر أول تلقى إخطارا من شرطة النجدة بتعرض شقة لاعب الأهلى السابق شادى محمد بالطابق الرابع فى شارع أبو داود الظاهرى دائرة القسم لواقعة اقتحام وسرقة من قبل مجهولين.