كلمات مؤثرة من النجوم في نعي فاروق الفيشاوي.. ماذا قالوا؟

القاهرة (لها) 25 يوليو 2019

بمجرد إعلان خبر وفاة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، قام عدد كبير من الفنانين بنعيه على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان أحمد عزمي أول من نعى الفنان الراحل، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": الفنان الإنسان (فاروق الفيشاوي) في ذمة الله.. نسألكم الفاتحة والدعاء.. اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك".

كما نعت الفنانة رانيا فريد شوقي الفنان الراحل بكلمات مؤثرة وعادت بها الذكريات إلى الخلف.

ونشرت رانيا صورة للفيشاوي تجمعه بوالدها الفنان الراحل فريد شوقي أثناء مرضه، وعلقت على الصورة قائلة: "اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض ياااااارب ياااااارب، خلاص مشيت روحت عند حبيبك اللي طول الوقت سيرته ما بتفارقش لسانك وتضحك من قلبك على حكايتكم سوا وتترحم عليه.. مع السلامة يا غالي أوي لما كنت بشوفك كنت بحس روح أبويا فيك من كتر حبك له، إنت أصلاً عمرك ما كرهت حد قلبك أبيض ومن أجدع البشر على الأرض.. اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل قبورهم نوراً وضياء إلى يوم يبعثون".

المطرب أحمد سعد نعى أيضاً الفنان فاروق الفيشاوي ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، وعلق عليها قائلاً: "البقاء لله.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته.. كنت صديق وأخ وأب هتوحشني".

كما نعى الفنان محمود عبدالغفار الفيشاوي، ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلاً: "وداعا أرجل وأجدع وأكرم صديق.. إلى لقاء يارووقة.. اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناته بسر أسرار الفاتحة.. خالص العزاء لأسرته ولأحمد وعمر ولنا ولكل أصدقائه ومحبيه، نسألكم الدعاء والفاتحة لروحه الطاهرة".

كما نعاه المخرج يوسف شرف الدين، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" وعلق عليها قائلاً: "صديقي وأخي فاروق يا نعم الصديق كنت من أول ما وصلت إلى القاهرة حتى سفري الأخير لا ولن أنسى أول فيلم لي في مصر، كنت أنت أيقونة الحظ والنجاح بالنسبة لي وتلاه الفيلم الثاني والثالث والمسلسل، يا فنان في الزمن الجميل وكل الأزمنة، ستبقى الغائب الحاضر في عيون الملايين من عشاقك.. ليرحمك الله ويجعل مثواك الجنه يا أعز صديق".

الفنانة بدرية طلبة نشرت صورة للفيشاوي عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "البقاء لله الفنان فاروق الفيشاوى".

وأما المنتج هاني فوزي فكتب عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" قائلاً: "فاروق الفيشاوي طيب وجدع وشهم ومثقف الله يرحمه".

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0