بالفيديو - من النجمة التي صفعها فاروق الفيشاوي فغابت عن الوعي 10 ساعات

25 يوليو 2019

وافت المنية الفنان المصري فاروق الفيشاوي، فجر اليوم (الخميس)، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 67 عاماً، ورحلة قدم خلالها مئات الأعمال الدرامية في التفلزيون والسينما والمسرح.

ومن المواقف الطريفة في مسيرته، الصفعة التي وجهها الى النجمة المصرية ناديا الجندي، في أحد المشاهد.

وقالت الجندي في برنامج "هنا العاصمة" من تقديم لميس الحديدي على قناة cbc: "في إحدى المرات شدّني فاروق الفيشاوي من شعري بقوة، لدرجة أنني شعرت بأنه اقتلعه قبل أن يصفعني، وكان نصحني قبلها بأن أميل بوجهي إلى الجهة الأخرى ولكني لم أفعل، فكانت النتيجة أني غبت عن الوعي مدة 10 ساعات في حادثة كادت أن أقتل فيها".



والفيشاوي من مواليد 5 شباط (فبراير) في العام 1952 حيث ولد بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية شمال مصر، لأسرة مكونة من أبوين و5 أشقاء كان فاروق أصغرهم.

تخرج في كلية الآداب بجامعة عين شمس، ولفت الأنظار خلال مشاركته في مسلسل "أبنائي الأعزاء شكرا" مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، ثم انطلق للنجومية بعد ظهوره في فيلم "المشبوه" مع الفنان عادل إمام في بداية الثمانينيات.

شارك في أكثر من 130 فيلما وعملا دراميا منها، "القاتلة"، و"الطوفان"، و"الرصيف"، و"مطاردة في الممنوع"، و"غدا سأنتقم،" "وحنفي الأبهة"، و"لا تسألني من أنا"، و"سري للغاية"، و"نساء خلف القضبان"، و"قهوة المواردي"، و"المرأة الحديدية"، و"فتاة من إسرائيل"، و"الفضيحة"، و"ديك البرابر".

ما رأيك (1)

0

0

0

0

1