Capture Youth ثورة مضادات الأكسدة النشطة

03 أغسطس 2019
هذا برنامج مخصّص متطوّر من Dior قادر على تعزيز شباب البشرة وتأخير علامات التقدّم بالسن مثل التجاعيد، والخطوط الرفيعة، وفقدان لون البشرة والمرونة . Capture Youth هو أوّل منهج استباقيّ فاعل يتألّف من عدّة مستحضرات متنوّعة وفق أسلوب المزج والتوفيق.


يُعتبر Age-Delay Advanced Creme من ركائز برنامج Capture Youth، وهو يضاعف قوّة مضادات الأكسدة في ساعتين، من أجل حماية جمال البشرة النابضة بالحياة والشباب لأطول وقت ممكن.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ مستحضرات السيروم النشطة ذات التأثيرات المحدّدة (تعزيز الحجم، إزالة اللمعان، التهدئة، إضفاء الإشراق أو شدّ البشرة) تلبّي احتياجات كلّ أنواع البشرة.

من خلال التوسّع في مفهوم التخصيص الفائق لمناهج مستحضرات التجميل، تمّ تعزيز منهج Capture Youth من خلال أربعة ابتكارات جديدة.

تمّ تصميم Intense Rescue, the Age-Delay Revitalizing Oil-Serum كمستحضر بارز يساعد على استعادة المواد الدهنيّة وحماية البشرة الفائقة الجفاف أو المصابة بالإرهاق نتيجة الإجهاد الموسميّ لـ"إعادة ضبط" البشرة في وقت قياسيّ.

تقدّم Dior لوسيون مبتكراً واستباقياً. يساعد Age-Delay Resurfacing Water على ترطيب البشرة وتنقيتها يومياً، وتعزيز الحاجز الطبيعيّ وتحفيز نشاط الخلايا.

تمّ تطوير Age-Delay Advanced Eye Treatment نتيجة النمذجة الثلاثية الأبعاد بواسطة الكمبيوتر لناحية العين، وهو يقوم بتحويل البشرة في أعماقها للحصول على نتائج استثنائيّة لمكافحة الإرهاق وتعزيز الشباب على سطح البشرة.

إعادة تنشيط البشرة المعرّضة للإجهاد

‏INTENSE RESCUE – AGE-DELAY REVITALIZING OIL-SERUM

من خلال Capture Youth، تستهدف Dior البشرة الأضعف من خلال سيروم إنقاذيّ يعمل بالتناغم مع Age-Delay Advanced Creme لمعالجة سطح البشرة وحماية شبابها في العمق.

في كلّ البلدان حول العالم، ثمّة ازدياد سريع في أعداد الأشخاص الذين يعانون من بشرة جافة جداً، وهذا مرتبط بالأخصّ بالمناخات الجوية التي تزداد قساوةً.

في الإجمال تفتقر البشرة إلى المواد الدهنيّة. وبما إنّ تلك الأخيرة ضروريّة للغشاء الوقائيّ (الغشاء المائي الدهنيّ)، يتضرّر الحاجز الطبيعيّ للبشرة ولا يستطيع الحفاظ على الرطوبة ضمن طبقة الجلد الخارجيّة. لكن فقدان الرطوبة نتيجة الافتقار إلى المواد الدهنيّة يؤذي عمليّة تجدّد الخلايا ويزيد من الأكسدة (البشرة التي تفتقر إلى المواد الدهنية معرّضة أكثر بمرّتين للإجهاد التأكسديّ ).

‏ INTENSE RESCUE – AGE-DELAY REVITALIZING OIL-SERUM

استعادة المواد الدهنية من خلال أحماض التامانو الدهنيّة

يقوم زيت الأرغان باستعادة المواد الدهنيّة ويؤمّن شعوراً فورياً بالراحة. تقوم الأحماض الدهنيّة من التامانو، أي البذور الآسيوية التي يُستخرج منها الزيت، بتعزيز الحاجز الطبيعيّ للبشرة من خلال تحفيز إنتاج المواد الدهنيّة وتنعيم البشرة. يعزّز السوسن الفلورنسيّ Iris Florentina المضاد للأكسدة عمليّة المقاومة الداخلية للبشرة من خلال تحفيز الغليوكسالاز ويحافظ على شبابها.

‏AGE-DELAY RESURFACING WATER

إعادة تجديد خلايا سطح البشرة من خلال لوسيون من الجيل التالي

لوسيون يعمل على السطح لتعزيز البشرة في العمق بالإضافة إلى الشيخوخة الداخليّة، تتعرّض البشرة للاعتداءات اليوميّة من العوامل الخارجيّة المؤذية (التلوّث، التبغ، إلخ).

تتعرّض خلايا البشرة على السطح للأكسدة. فهي تتراكم وتجعل الحاجز الطبيعيّ للبشرة أكثر سماكةً.

من خلال سلسلة من التفاعلات، تعزّز هذه الظاهرة الأكسدة في العمق وتحافظ عليها.

‏AGE-DELAY ADVANCED EYE TREATMENT

مكافحة علامات التعب في محيط العينين:

تجاوزت Dior Science الوضع الراهن في قطاع مستحضرات التجميل. للمرّة الأولى، تقوم تكنولوجيا النمذجة الثلاثيّة الأبعاد الفريدة بتحديد الخصائص البصريّة للبشرة، وتقدّم إدراكاً جديداً لظاهرة الهالات الداكنة وتفسح المجال أمام عالم جديد من الاحتمالات لتصحيحها.

هذا الكريم الفاخر والمنعش يعزّز محيط العينين على الفور. فالشمرة البحرية، المكوّن الطبيعيّ النشط، تقدّم تأثيراً مشابهاً للريتينول، ما يساعد على تعزيز كثافة البشرة وتمليسها لجعل الضوء ينعكس إلى أقصى حدّ في كافة المقاييس. أمّا تناغم الألبيزيا Albizia وعشبة القديس بولس Siegesbeckia، المكونان النباتيان، فهو يساعد على تخفيف الاحتقان في ناحية العين. من جهة يعزز السوسن الفلورنسيّ Iris Florentina، المضاد للأكسدة، عمليّة المقاومة للداخلية من خلال تحفيز الغليوكسالاز. تستمرّ العيون بالتألّق بنبض الشباب طوال اليوم وتدوم لوقت أطول مع مرور الوقت.

لمعالجة، والترميم، وإعادة التجديد: تأثير "إعادة الضبط"

بالنسبة إلى البشرة التي تفتقر إلى المواد الدهنيّة، لم يعد يكفي استخدام مرطّب بسيط أو علاج مهدّئ. من الضروريّ التحرّك على كافة الأصعدة: معالجة سطح البشرة، الحفاظ على إنتاج المواد الدهنيّة في العمق وتحفيز عمليّة تجديد الخلايا الداخليّة.

من خلال بنية سيروم الزيت، يجمع Capture Youth Intense Rescue ما بين قوّة السيروم المنشّط والقوّة المغذّية للزيت.