محمد بن زايد يزور الطالب خليفة بطل الجوجيتسو

زيارة, الشيخ محمد بن زايد آل نهيان, بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

30 أبريل 2012

شهد الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة منافسات بطولة العالم للصغار لرياضة الجوجيتسو تحت سن الـ 17 سنة والتي أقيمت الى جانب منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو على مدار ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الدولي للمعارض.

وزار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الطالب خليفة محمد مراد نصرتي لاعب الجوجيتسو في منزل العائلة بمنطقة المويجعي في مدينة العين. وقد خصّ الشيخ محمد الطالب خليفة بهذه الزيارة وسط عائلته وذويه تقديراً منه لما يتحلّى به من إرادة وتصميم على مواجهة التحديات وتخطي الصعاب، رغم الإعاقة بفقدانه أطراف يده اليسرى والتي لم تثنِه عن قبول التحدّي وخوض غمار رياضة تتطلّب إلى جانب المهارة العقلية الجهوزية الجسدية.

وأعرب الشيخ محمد عن سعادته واعتزازه بما وصل إليه خليفة رغم صغر سنه وظروفه الجسدية. وقال إن «مثل هذه النماذج المشرقة وغيرها تستحقّ منا الدعم والتشجيع والرعاية والاهتمام وأن نأخذ بيدها كي تسلك طريقها وتواصل سعيها نحو التميز والتفوق وتشريف دولة الامارات في مختلف الميادين والمحافل».

جدير بالذكر أن خليفة محمد مراد حصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم المفتوحة للصغار دون 38 كلغ لعام 2012 التي استضافتها ابوظبي أخيرا. كما حاز المركز الاول في نهائيات بطولة مدارس أبوظبي 2012 ، وحصل على الميدالية الذهبية في منافسات وزن 34 كلغ في بطولة اسيا المفتوحة للجوجيتسو 2011 .