Chloé حكاية جديدة لحقيبة آبي الجلدية

11 أغسطس 2019

حقيبة "آبي" الجديدة التي قدمتها دار كلوي Chloé لأول مرة هذا العام مع مجموعة خريف 2019، تعود إلى الواجهة من جديد لتكون حقيبة الموسم في موضة خريف وشتاء العام 2019. يرتكز تصميمها الفريد على إرث الحقائب الأيقونية لدار كلوي، لا سيما بادينغتون التي تعود للعام 2006 والتي تتميز بقفلها.


أنيقة وبسيطة، يتم التعرف على"آبي" من خلال شكلها المستقيم وزواياها الطرية. كبيرة الحجم وصالحة للاستخدام اليومي. براعة متقنة وراقية من جلد العجل الخفيف المحبب والطري، تمامًا كرقي التشطيبات المعدنية المتضخّمة في الذهب والفضة المصقولة. من خلال تصميم قفلها المتجدد، تترجم كلوي Chloé بالتوزاي الجاذبية والعملية التي تولدهما حقيبة "آبي". يبدو القفل اليوم خفيفاً أكثر وأصغر حجماً وأشبه بقطعة مجوهرات. تُبرز هذه القطعة المركزية مرة جديدة الرباط الجلدي المزخرف الذي يرمز ببساطة إلى جوهر كلوي. يتمتع هذا الأكسسوار الجميل بتقنية إغلاق عملية ويرفق بمفتاح ذي سلسلة متدلية. الحزام الجديد القابل للطي يضمن عملية إغلاق كاملة ومحكمة.

تتوفر حقيبة "آبي" بحجمين وتوفر للمرأة ثلاثة طرق مختلفة لإرتدائها: يمكن حملها باليد، على الكتف أو عبر الجسم بطريقة الكروس بودي. وانسجاماً مع ألوان كلوي، ستكون الحقيبة في البداية متوفرة بألوان هادئة: لون السيبيا البني، الرمادي الغامق، الأزرق الفاتح والأسود. تتوسع الخيارات في شتاء 2019 لتستقبل طراز مزين بطبعات جلد التمساح الفاخر.



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0