مي العيدان تستعيد فيديو قديماَ لإعلامي لبناني وتستغله لمهاجمته... ماذا فعل؟

08 أغسطس 2019

استعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو من إحدى حلقات برنامج "أنا والعسل" الذي كان يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان على شاشة قناة "الحياة" المصرية.

واستضاف الإعلامي في تلك الحلقة الممثلة المصرية ليلى علوي فسألها عن رغبة الفنان فاروق الفيشاوي في الزواج منها قديماً.

ورفضت الفنانة الإجابة على السؤال معتبرة أنه لا يجوز طرحه لأنها امرأة متزوجة وأن الأمر يعود إلى سنوات طويلة مضت.

واستفادت العيدان من المقطع المصور للتعليق: "ليس من المهنية ان الاعلامي يسأل عن علاقة حب بين اثنين لم تتوج بالزواج". وتعرضت على إثر ذلك لهجوم عدد كبير من المتابعين الذي رأوا في معظمهم أنها آخر من يمكنه التحدث عن المهنية.

ويشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها العيدان الإعلامي اللبناني. فقد أعلنت حربها ضده بعدما استضاف في حلقة من برنامجه "توأم روحي" الفنانة منى شداد التي علقت على دعوى بينهما.

وعرضت تصريح الأخيرة ثم علقت: "مو أنا اللي يتم رشوتي بساعة. بابا أنا أغرق عشرة منك مليار ساعة. فلا اتسوي نفسك الفاهم والاقط وأرفض إقحام انسانة نفس نهى نبيل ببرنامجك اللي طق حنك على الفاضي. هدية نهى نبيل يوم عيد ميلادي اشدخله بربحي القضية على منى شداد يعني؟".

وتابعت: "أنا شفت زور وتدليس بالدنيا مو مثلك خاصة بعد ما اشتغلت نخاس تجيب فنانين لرامز وتخون في الفنانين عشان اشوية مصاري. شكلكم انتو بالإعلام اللبناني يتم رشوتكم بساعة. تحترم يتم احترامك. ترمي الكلام بالزور وتقحم أسماء ناس أكبر منك مثل نهى. هذا ردي عليه وعندي أكبر من هالرد بعد بس راح تزعل أكثر. ونصيحة مرة ثانية أستضيف من الخليج نجوم حقيقين مو قشور".