النجوم يحتفلون بفوز منتخب مصر لكرة اليد بكأس العالم.. ماذا قال عمرو دياب وتامر حسني؟

القاهرة (لها) 20 أغسطس 2019

بعد حصول المنتخب الوطني للناشئين على بطولة كأس العالم لكرة اليد كأول فريق من خارج القارة الاوروبية يحصل عليه، تسابق العديد من الفنانين لتهنئة الفريق والاحتفال به.

وجه الفنان عمرو دياب تهنئة خاصة للمنتخب المصري لناشئي كرة اليد، بعد تتويجه بكأس العالم لأول مرة.

وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: "ألف مبروك رجالة منتخبنا شرفتونا يا أبطال كأس العالم في كرة اليد".

كما هنأ الفنان تامر حسني، منتخب اليد للناشئين على تتويجه التاريخي ببطولة كأس العالم لكرة اليد لأول مرة في تاريخ الفراعنة.

وكتب عبر حسابه الشخصى على "فايسبوك"،: "مليون مبروك لمنتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين الفوز بكأس العالم لأول مره في التاريخ".

وأضاف: "حدث عظيم يستحق كل الاهتمام من جميع جهات الدولة وجميع وسائل الإعلام مليون مبروووك يا أبطال".

وقدم أمير الغناء هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية تهنئته؛ عبر صفحته الشخصية للشعب المصري بمناسبة فوز منتخب الناشئين لكرة اليد ببطولة كأس العالم.

ونشر هاني صورة للفريق عبر فايسبوك، معلقاً: "مبروك لبلدنا الحبيبة مصر فوز شبابها الأبطال بكأس العالم للناشئين في كرة اليد، شرفتوا مصر يا شباب مصر وألف مبروك للرياضة المصرية وإلى الأمام دائماً يا بلدي الحبيب برجالك وشبابك المخلصين وتحيا مصر".

ونشرت الفنانة زينة صورة لمنتخب الناشئين لكرة اليد تهنئهم فيها على حصد لقب المونديال من خلال حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت زينة على الصورة قائلة: "مليون مبروك لشباب كرة اليد فوزهم ببطولة كأس العالم.. مبروك لمصر".