برميجياني فلورييه تتألق بإصدار توندا 1950 سكالتون للرجل العصري الأنيق

08 سبتمبر 2019

قامت دار الساعات السويسرية "برميجياني فلورييه" Parmigiani Fleurier بإهداء الرجل الأنيق إصدار توندا 1950 سكالتون المُطور والذي يجمع بين أناقة التصميم وجودة الأداء.


تتوفر الساعة بطراز نحيف وميناء مهيكل بالكامل لعرض تفاصيل آليتها الدقيقة. مما يستلزم براعة في الصناعة وقدرة على ترجمة المهارة الكامنة في تصميم العيار. تكشف هذه العملية عن صقل الحركة، من تعقيد نظام الدفع الخاص بها إلى جمال كل زخرفة. هذه التفاصيل هي التي تجعل توندا 1950 سكالتون إصداراً مرموقًا للغاية.

تُظهر توندا 1950 سكالتون تروسها، بما في ذلك المكونات التي لا ترى ضوء النهار عادةً. تمت هيكلة اللوح الرئيسي والجسور إلى أقصى حد، مع الاحتفاظ بالمواد التي تحتاجها الساعة للعمل. تتطلب عملية الهيكلة هذه تحقيق توازن مثالي بين تعرية الحركة، والبوح بأسرارها بشكل أفضل، والحفاظ على صلابة كل مكون – وهو أمر ضروري لضمان عملها حسب التصميم. البرميل مفتوح أيضًا، مما يسمح برؤية زنبرك التعبئة- مصدر الطاقة للساعة - بالعين المجردة. كما يمكن رؤية الوزن الجزئي المتأرجح من الخلف وعلى سطح الحركة. تستحق زخرفتها المعقدة مثل هذا التمعّن، مع "حبة بالكاد" محفورة على الجزء الخلفي من الدوار ونمط يتألف من عروات برميجياني فلوريه الأيقونية، التي تعد مفتاح هوية التصميم للعلامة، على سطحها. تم وضع نمط العروة لإثارة حركة دوارة، مما يبرز دوران هذا الوزن المتأرجح. يحتوي عيار PF707 على 18 زاوية داخلية على الجسور واللوح الرئيسي، ويتم اختيار كل التفاصيل بعناية لتعزيز العمل الهيكلي.

ميناء غير مرئي لكنه أساسي

يحتوي توندا 1950 سكالتون على ميناء زفير، مما يضمن عدم وجود أي عوائق أمام رؤية الحركة الهيكلية، باستثناء حول السطح الخارجي، حيث يتم إحاطة الكريستال بحافة معدنية من الذهب الوردي تعرض مسار وعلامات الدقائق. يتميز الجزء الخلفي من هذه الحافة بنقش مفصل للغاية، مع شغل حلزوني أنيق متحد المركز يزين سطحه.

يبرز الميناء تكوين توندا 1950 سكالتون، المحدد على عدة مستويات. تقع الحافة فوق الحركة المهيكلة، والتي تتالي تحتها على العديد من المستويات التي تتطلبها حركاتها المعقدة. للقطعة بأكملها تأثير ثلاثي الأبعاد ساحر يعكس الضوء ويخطف الأنظار.

تطور في أكثر التفاصيل دقة

يتميز إصدار توندا 1950 سكالتون بالأناقة الخالدة لطراز فائق النحافة مع الاهتمام الدقيق بكل مساحة للحجم، مما يضمن تناسقه وتصميمه المريح واستناده إلى النسبة الذهبية. يبلغ قطر العلبة الفولاذية 40 مللم، وسماكتها 8.2 مللم فقط. تمتد إلى أربع عروات تحيط بالحزام، بشكل الدمعة المميز الذي يحاكي منحنى المعصم بشكل جميل. يمكن تعديل مشبك الصلب القابل للطي في 5 أوضاع. بضغطة واحدة، يمكن لمرتدي الساعة ضبط الطول الفعلي للحزام، بالمليمتر، دون الحاجة إلى التبديل إلى ثقب مرفق آخر في الجلد. تم تصميم كل شيء بعناية لضمان الراحة التامة والتصميم الرائع لمن يرتدى الساعة.