الأميرة آن تبدو شابة في يوم ميلادها الـ69

جولي صليبا 07 سبتمبر 2019
في 16 آب/أغسطس، احتفلت الأميرة آن إليزابيث أليس مونتباتن وندسور، ابنة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا بعيد ميلادها التاسع والستين، حيث نشر القصر الملكي صورة جديدة تجمع بين الملكة إليزابيث وابنتها الأميرة آن، وذلك بمناسبة عيد ميلاد الأميرة.

الأميرة آن هي الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث، وكانت في شبابها إحدى بطلات ركوب الخيل في أوروبا. أما الآن فقد باتت عضوة في اللجنة الأولمبية الدولية لسباقات ركوب الخيل. وتعتبر الأميرة آن من أكثر الشخصيات في العائلة المالكة تمثيلاً للمملكة أمام الجمهور، إذ إنها أكثر الأشخاص عملاً في القصر الملكي.

تقلّدت الأميرة آن مناصب مختلفة منها: رئيسة منظمة إنقاذ الطفولة، ورئيسة جامعة لندن منذ عام 1981، والمسؤولة عن الحماية العسكرية لإنكلترا وويلز، حيث إنها أول عضوة امرأة في السلطة الحاكمة. تزوجت الأميرة آن بالكابتن مارك فيلبس واستمر الزواج 18 عاماً، وأنجبت منه ابنها بيتر وابنتها زارا، ثم انتهى ذلك الزواج بالطلاق. بعدها، تزوجت الأميرة آن بالضابط البحري تيموثى لورانس ولم تنجب منه. لا تزال الأميرة آن العقل المدبّر والشعلة النشطة في القصر الملكي، لناحية أعمالها ودورها الحيوي داخل المملكة.



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0