بالفيديو - لن تتخيلوا كم تبلغ إطلالة عمرو دياب الجريئة التي احدثت ضجة!

03 سبتمبر 2019

لا تزال إطلاله النجم عمرو دياب الكاجوال في حفله الاخير في الساحل الشمالي تحدث ضجة بيم المشاهدين، الذين انقسمت تعليقاتهم بين من رأى بأنه يجاري الموضة بشكل واسع ويجيد اختيار كل مل هوو جديد ومختلف ومن سخر من بنطاله والتيشرت الواسعة التي نسقها معه.

ورغم أن ملابس "الهضبة" كانت غير تقليدية وغير مألوفة للبعض، حيث ارتدى تشيرت أبيض طويل وفضفاض مطبوع عليه (XCONCEPT)، ونسق معه بنطال أسود يشبه الشروال، وضيق عند قدميه، احدث من خلاله ضجة كبيرة بين المشاهدين.

ولكن ما يجهله الكثيرون أن الملابس التي ظهر بها النجم المصري تابعة للعلامة التجارية اليونانية الشهيرة (XCONCEPT)، وتكلفتها قد تبدو للبعض عالية جداً، إلا أنها عادية مقارنة بالبدلات التي يحرص باقي النجوم على ارتدائها في حفلاتهم والتي تكون بآلاف الدولارات. وتنتمي ملابس "الهضبة" لأحدث مجموعة أزياء طرحتها الشركة، وهي الموضة الاكثر انتشاراً في اوروبا.


وبمتابعة لموقع الشركة، يمكن التأكد ان البنطال الذي ظهر به عمرو دياب من خامة القطن الطبيعي، وبتصميم إيطالي شبابي ومريح، وسعره 144 يورو أي 2616 جنيهاً مصرياً، أما التيشرت الأبيض فهو أيضاً من القطن وصنع في إيطاليا، ويبلغ سعره 64 يورو أي ما يعادل 1162 جنيها مصرياً.