إليكم حقيقة الصور المنتشرة لشقيقة فنان شهير وزعت جنيهات ذهبية على الحضور يوم ميلادها!

القاهرة (لها) 03 سبتمبر 2019

أثارت شروق أبو الحسن، شقيقة الفنان عباس أبو الحسن الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة غبر واضحة انتشرت من احتفالها بيوم ميلادها والذي عرضها وشقيقها لانتقادات كبيرة.

نشر أبو الحسن، صورة جمعته بشقيقته ومعهما بالفنان آسر ياسين وزوجته، خلال الاحتفال بميلادها، ظهروا فيها وقد تم لصق جنيهات ذهبية على جباههم، وعلّق أبو الحسن كاتبًا: "شروق أو (عّم دهب) وده للي ميعرفش لقبها في العيلة وهي طفلة.. اتغيرت كتير ووزعت الجنيهات الدهب على حبايبها في عيد ميلادها.. وبما إنها كانت لحظة تاريخية كانت لازم تتوثق. شكرًا للـ(الشايب) ونصه الحلو على مشاركتنا الليلة الحلوة".


وكانت شروق أبو الحسن نشرت صورًا من الاحتفالالذي يوضح حقيقة تلك الجينيهات الذهبية والتي هي ليست إلا عجينة السكر باللون الذهبي والتي تم استخدامها لتزيين قالب الحلوى بما يتناسب مع شخصية "أبو ذهب" الكرتونية الشهيرة، والتي تنفي كل الاتهامات والانتقادات التي جها للنجم المصري وشقيقته.


وعلّق أبو الحسن على الصور التي نشرها عبر صفحته أيضاً كاتبًا: "كل سنة وأنتي أجمل وأجدع وألذ مخلوق في الوجود يا شوكي.. أنت لي الصحبة والسند والمحبة والرقي والضحكة والصمود Happy birthday sister".