JOY by DIOR EAU DE PARFUM INTENSE عطر مفعم بالفرح

08 سبتمبر 2019

"ابتكرت هذا الإصدار الجديد من JOY استناداً إلى فكرة موجة عارمة من الأزهار، مشرقة كالألعاب النارية. أردت التشديد على ناحيته الحسّية وتسليط الضوء عليه بأسلوب جديد، مع تعزيز الانطباع الذي يتركه من خلال إضافة المزيد من عبير الأخشاب، وتعزيز طابعه الحسّي"، يقول فرنسوا دوماشي، العطّار المبتكر لدى دار ديور Dior.


يجسّد عطر JOY وردة فواحة مفعمة بالألوان معلّقة في سماء مرصّعة بالنجوم. وفق كلّ شيء، لا تتردّدي: دلّلي نفسك بحرّية في هذه الألعاب النارية المتألّقة التي تُفرح الروح وتُثلج القلب من خلال موجة عارمة من الأصوات والألوان.

ويشكّل Dior JOY, Eau de Parfum Intense الجديد باقة متألّقة، أسرة ونابضة بالحياة، سرعان ما تتحوّل إلى موجة عارمة من الألوان المتنوّعة. فرح نابض بالحياة يمتّع الحواس من دون أيّ تأخير.

يرتقي JOY Eau de Parfum Intense بالمعايير على الفور، ويندفع عالياً بنفحة من الفواكه الحمضية النابضة بالحيوية.

وضمن هذه الباقة، الوردة هي الملكة، متداخلةً مع خلاصات العطر وخلاصات الزيت حيث تعتلي عرشها وردة Grasse Centifolia Rose. تترافق هذه الوردة المتكاملة والشديدة الفعالية مع الفل Jasmine Sambac والياسمين البلدي Jasmine Grandiflorum، الزهرة المعبودة الأخرى في Grasse، التي تشتهر بين الأزهار الأخرى بفضل قوّتها ودرجاتها العطرية بعبير الفواكه وجمالها العضوي "النابض بالحياة".

أمّا المكوّن الجديد في JOY فهو نفحة من فانيليا مدغشقر Madagascar Vanilla التي تنساب في باقة من الأزهار ذات جاذبية لذيذة وتضفي طابعاً حلواً ودافئاً.

ويكشف عطر JOY الجديد النقاب عن نفسه من خلال النيرولي Néroli، الذي يعبق بعبير الأزهار وينبض بالحيوية، مع لمسة من السحر والتشويق. لمسة منه تحرّك الأزهار وتسلّط عليها الضوء بأسلوب جديد وتؤمّن الطاقة النابضة بالحياة.

ويترافق مع خشب الصندل Sandalwood السلس والكريمي الذي يحتضنه ويضفي عليه لمسة من الدفء.

يمتاز خشب الصندل Sandalwood بخصائص استثنائية بفضل ظروف الزراعة الطبيعية الخاصة جداً التي تعتمدها مزرعة في سريلانكا تعاقدت مع House of Dior.

تنمو هذه الأشجار الثمينة في مشتل، وهي متقلّبة جداً بحيث أنّها تنمو بطريقة عشوائية. وبعد "احتضانها" على هذا النحو، تُنقل إلى مزرعة حيث يتمّ الاعتناء بها لسنتين كاملتين. وينتج عن ذلك خصائص استثنائية، بما في ذلك الطابع الكريميّ والغنى اللذان يمتزجان بشكل رائع مع الأزهار، ويعملان كمثبّت للدرجات العطرية الخفيفة.

وأخيراً، يجتمع خشب الصندل Sandalwood الغني والنيرولي Neroli النابض بالحيوية لتجسيد الدرجات العطرية لباقة الأزهار. وهما يسلّطان الضوء معاً على جمال JOY، مع التركيز على حدّته الخلابة ومع إضفاء اللون بجرأة على باقته المتلألئة.

وتؤمّن الأخشاب الضخمة الدعم والزينة لهذه الأزهار المتفتّحة المحاطة بدرجات عطرية جديدة.

ويتمّ كشف الستار عن "غابة من الأزهار" الحقيقية التي تتفتّح للمرّة الأخيرة، تاركةً أثراً يدوم طويلاً ويضفي عليها المسك نعومةً تداعب البشرة.

وتجتمع هذه المكوّنات مع الدرجات العطرية الوسطى الخفيفة للبتشول Patchouli Heart التي تربط ما بين العناصر. يتمّ الحصول عليه من خلال عملية تقطير خطوة بخطوة، وتمّ اختيار كلّ واحدة من الدرجات العطرية بدقّة لتجنّب أيّ خصائص ترابية. هذا البتشول المصنوع حسب الطلب يتلاءم مع كافة الأزهار التي تترافق معه ويسمح لها بأن تتألّق.

قارورة جديدة منحوتة

مثل جوهرة مصنوعة بمهارة حرفية، تجسّد قارورة JOY إعادة تصميم لنمط "كاناج" المضرّب الرمزيّ لدى "ديور" Dior. هذه القارورة ذات الطابع التجريديّ الانسيابي المعاصر تلفت الأنظار وتعكس الضوء بفضل تصميم الزجاج الذي يجمع ما بين التباينات والحركة والرقيّ. وفي أعماق القارورة نجد نجمة "وردة الرياح" التي تكشف عن أحد رموز الدار. هذه التعويذة الجالبة للحظ، التي لطالما احتلّت مكانة قيّمة، تحتلّ مكانة مميّزة في قلب JOY.

ويمتاز العطر باللون الزهريّ الحادّ الذي يمثّل المشاعر والمتعة. وبالتالي أصبحت الفرحة ملموسة، في راحة يدنا.

الإعلان

ها هي جنيفر لورانس تضحك أمام عدسة مايكل جانسون. يمكننا الشعور بعفويتها وتألّقها وطاقتها الملموسة على الفور. هي تضحك بعفوية وكأنّها تحاول إطلاعنا على حقيقة الفرح الذي يبثّه العطر.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0