بالصور والفيديو - ليلة رومانسية راقية مع الفنان صابر الرباعي

صابر الرباعي, حفل غنائي, مهرجان الربيع في سوق واقف

21 فبراير 2013

بعد ساعة ونصف الساعة من الانتظار، أطلّ النجم التونسي صابر الرباعي على مسرح ربيع سوق واقف لاختتام المهرجان. على الرغم من وصوله إلى الكواليس عند العاشرة مساءً إلاّ أن مشكلة طرأت وأخّرته. في الموعد المحدّد وصلت فرقته الموسيقيّة بقيادة المايسترو المصري هاني فرحات وعازفين من تونس ومصر وتركيا، إلاّ أن الآلات الموسيقية الخاصة بهم لم تصل من الفندق إلاّ قرابة الحادية عشرة والنصف مساءً.

وكان صابر قد وصل إلى الدوحة نهار الاثنين وأجرى بروفات مع الفرقة ليلتها، وكانت النتيجة توزيع جديد لأغلبية الأغنيات، سحر من خلالها العازفين الأتراك الذين عزفوا معه، فأضافوا إلى الأغنيات، تماماً كما فعل صابر من خلال غنائه و"آهاته" و"لياليه"، والتي برزت في أغنياته وأبرزها "يا عسل" التي انتظرها الجمهور وهتف بها منذ بداية الحفلة.

بحضور السفير التونسي، افتتح صابر الحفلة بأغنية "عزّ الحبايب" مختتماً إياها بأغنية "برشا" التي ألهبت الحضور المتذّوق للفن والطرب. مرتدياً العلم التونسي ومن ثمّ الوشاح القطري في ليلة رومانسية طربية راقية أشاد بها كل من حضر المهرجان. كما كان لافتاً، حضور وديع جورج وسوف الحفلة مطمئناً الجميع إلى صحة والده.

وفي ختام الحفلة قام السيد جمال الجابر بتقديم درع إذاعة صوت الريان تكريماً للفنان التونسي صابر الرباعي على مشاركته في هذا النجاح الكبير، وعلى مجمل مسيرته الفنية.