محمد بن راشد يزور 'أرت دبي'

زيارة, الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, معرض آرت دبي

02 أبريل 2013

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي المعرض الفني الدولي «أرت دبي» الذي استضافته مدينة جميرا فى دبي على مدى خمسة أيام، وتجول في أرجاء المعرض الذي شاركت فيه 500 صالة عرض فنية «غاليري» وفنانون وفنانات من دولة الإمارات وأكثر من ثلاثين دولة حول العالم.
وأشاد بالقائمين والمنظمين لمعرض «أرت دبي» الذي تستضيفه الإمارة للسنة السابعة على التوالي ويحقق نجاحاً ملحوظاً عاماً بعد عام بالنظر الى تزايد أعداد المشاركين فى فعالياته والمهتمين بهذا الحدث الذى يعكس من خلال محتوياته ومعروضاته ثقافة بلدان الفنانين المشاركين وهوياتهم الوطنية الى جانب اهتماماتهم الانسانية التى تلعب دوراً مهماً فى العمل الفني ايا كان نوعه وهويته.

معرض أيام التصميم..
زار الشيخ محمد بن راشد معرض أيام التصميم الذي أقيم في منطقة برج خليفة بدبي، وضم تصاميم لدور هندسية ومصممين إماراتيين وعالميين عرضوا إبداعاتهم في مجالات الديكور الداخلي والأثاث المنزلي والمجوهرات اليدوية وغيرها من التصاميم الهندسية والمعمارية الفريدة..

... ويزور معرض دبي الدولي للخيل
زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي معرض دبي الدولي للخيل في نسخته التاسعة، والذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام، واطلع على معروضات ومنتجات الشركات المحلية والعربية والعالمية من مستلزمات الخيل.
كما زار الشيخ محمد بن راشد جناح قرية التراث الإماراتية المشاركة في المعرض بإشراف دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حيث تفقّد المنتجات الوطنية الشعبية من مأكولات ومشغولات يدوية، والتقى مجموعة من زهرات الإمارات اللواتي تزين بالأزياء الشعبية والمشغولات الذهبية المحلية.
وشهد أيضاً جانباً من ختام بطولة دبي الدولية للجواد العربي في نسختها العاشرة التي اختتمت في مركز دبي التجاري العالمي. وقام بتسليم الجائزة الذهبية للشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على فوز فرس مربط عجمان بالمركز الأول في بطولة الأفراس الختامية، وهنأ الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى. وقد بلغت قيمة جوائز البطولة نحو أربعة ملايين دولار.