في افتتاح مهرجان الجونة: ثلاث إطلالات متشابهة.. ليلى علوي تخطف الأضواء.. وظهور شيري عادل مع طليقها

القاهرة (لها) 20 سبتمبر 2019

أقيم أمس (السبت) حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي والذي حضره نخبة كبيرة من نجوم الفن من مصر والعالم، مع عرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتي تقدم أغلبها للمرة الأولى في مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من أيلول (سبتمبر) الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للمهرجان على إنستغرام، صوراً للنجوم الذين يشاركون في فعاليات دورته الثالثة لعام 2019. وكعادة المهرجانات كانت هناك منافسة من نوع خاص بين الفنانات للظهور بأفضل الإطلالات حيث تنوعت أشكال الفساتين سواء في أشكالها أو ألوانها، لكن الملاحظ في الأمر أن أغلبها اشترك في شيء واحد وهو وجود فتحة في الفستان تكشف الساق كاملة.

لكن كانت هناك بعض الإطلالات التي لعبت المصادفة في أن يظهر عدد من النجمات بإطلالات متشابهة، حيث اعتمدت الفنانات نور وأمينة خليل ومنى زكي، ارتداء فساتين باللون البيج مع وجود ريش في منطقة الصدر.

وأثار ظهور الفنانة شيري عادل برفقة طليقها الداعية الإسلامي معز مسعود، على السجادة الحمراء للمهرجان الجدل، بعد إعلانها انفصالهما مؤخراً.

كما خطف الثنائي أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي الأنظار في حفل الافتتاح فور وصولهما، حيث ظهرا وهما يرقصان على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين ويداعبان بعضهما البعض.

خطفت النجمة ليلى علوي الأضواء بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء حيث ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها اللون الأسود إلا أنها ظهرت وقد زاد وزنها بشكل ملحوظ.

وفي محاولة للتعبير عن الوفاء لبعض النجوم الذين رحلوا عن عالمنا هذا العام، نشر القائمون على المهرجان مقطع فيديو يحمل صورهم على خلفية أغنية "بنلف"، يرثي فيه هؤلاء النجوم، من بينهم الفنان فاروق الفيشاوي، ولم يتمالك الفنان أحمد الفيشاوي نفسه وانهمر بالبكاء عند عرض صورة والده.

وتسببت الأغنية في بكاء عدد كبير من الفنانين، على رأسهم تامر حبيب والنجمة يسرا، واللذين بدا عليهما التأثر الشديد، خاصة مع عرض مقاطع من أعمال فنية للنجم فاروق الفيشاوي.

حضر حفل الافتتاح أيضاً النجم المصري العالمي مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين، والذي انبهر بتنظيم الحفل، كما أرسل منظمو الحفل دعوة للنجم العالمي رامي مالك إلا انه اعتذر عن عدم الحضور لانشغاله بتصوير فيلم "جيمس بوند".