بالصور - إطلالات مهرجان الجونة السينمائي... أيها الأكثر جرأة وغرابة وأيها الأكثر بساطة؟

تصوير عمار عبد ربه 20 سبتمبر 2019

تنافست كبار النجمات على الظهور بأجمل إطلالة اثناء السير على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة والذي أقيم امس الخميس 19 سبتمبر 2019.

وفي أجواء مميزة تألقتأشهر نساء الشاشة العربية بخيارات موقعة من عدد من المصممين البارزين.شاهدوها بعدسة "لها".

منى زكي

أحدثت الممثلة المصرية ضجة كبيرة بإطلالتها حيث استغرب بعض المتابعين الفستان الذي اختارته للوقوف على السجادة الحمراء للحدث السينمائي الكبير. وسارت عليها مرتدية فستاناً باللون الأبيض مزيناً بالريشومكشوفاً عند الصدر والكتفين. وأضافت إليه أكسسوارات فضية وحقيبة صغيرة.

بشرى

لفتت الممثلة المصرية الأنظار بفستانها الأنثوي بلون الباستيل الأخضرالضيق في جزئه الأعلى مع تنورة واسعة من التول بكشاكش وتفاصيل كثيرة. وحمل اللوك توقيع مصمم الأزياء المصري هشام أبو العلا .

لجين عمران

فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران الجميع بحضورها الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي. وخطفت الانظار بفستانها الملكي الأبيض المكشوف عند الكتفين والمصمم بكمين طويلين من الدانتيل مع نقشات ناعمة.

ونشرت الإعلامية عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام" صورة للفستان مشيرة إلى أنه من تصميم اللبناني شربل كرم.

نهال لهيطة زوجة الفنان أبو

رغم حملها لم تتردد زوجة الفنان المصري أبو في إبراز أناقتها من خلال اختيارها فستاناً طويلاً باللون الأصفر من تصميم المصري مهند كوجك. وأضافت إلى اللوك أكسسوارات براقة وحقيبة صغيرة باللون الفضي.

ياسمين صبري

أسرت الفنانة المصرية ياسمين صبري قلوب متابعي فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بإطلالتها. ووقفت أمام عدسات المصورين مرتدية فستاناً باللون الأخضر الصارخ مع نقشات ذهبية من توقيع المصمم أنطوان القارح. ورغم أن بعض معجبيها رأوا أن التصميم غير مناسب لها وقديم إلا أن اللوك حقق أكثر من 113 ألف إعجاب على حسابها على "إنستغرام".

نيكول سابا

حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على حضور حفل افتتاح المهرجان الشهير بكامل أناقتها. وأطلت بفستان باللون الفضي البراق بتصميم جريء مكشوف عند منطقة الصدر مع ياقة أشبه بالقلادة. وأوضحت من خلال خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام" أنه موقع من علامة La Bourgeoisie.

رانيا يوسف

لم تسلم الممثلة المصرية رانيا يوسف من الانتقادات هذه المرة ايضاً خصوصاً أنها اختارت فستاناً بتصميم لافت بجرأته من Havin. وأضافت إليه اقراطاً براقة وحقيبة باللون الذهبي.

دانييلا رحمة

أثارت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة اهتمام متابعي الموضة من خلال إطلالتها في المهرجان حيث سارت على السجادة الحمراء بفستان باللون الابيض مع أكمام طويل مفتوح عند الصدر وفي جزئه الأسفل حتى مستوى الركبتين ومزين بنقشات صغيرة أنيقة جداً.

درة

اختارت الممثلة التونسية لحضور المهرجان فستاناًذكّر الجميع بقصص الأميرات الخيالية خصوصاً أنه تميز بلونه الوردي الصاخب وبتصميمه منزوع الاكمام وتنورته الواسعة جداً.

ونسقت معه الفنانة حقيبة يد باللون الفضي الداكن وأقراطاً طويلة وعدداً من الخواتم الماسية. ويشار إلى أن طول الفستان عرضها لموقف محرج حيث تعثرت أثناء مرورها على السجادة الحمراء.

ريا أبي راشد

أذهلت مقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد الجميع ببساطة خيارها حيث شاركت في المهرجان بإطلالة مميزة. وارتدت فستاناً ذهبياً براقاً من توقيع المصمم ساهر ضيا. وكتبت في تعليق لها على "إنستغرام": "ليلة رائعة في مهرجان الجونة السينمائي مع الأصدقاء ومحبي الأفلام".

ميس حمدان

زينت الفنانة ميس حمدان حضورها على السجادة الحمراء بفستان من توقيع المصممة إيمان صعب. وتميز بلونه الأبيض وتصميمه الغريب مع الكشاكش العلوية عند الخصر والسفلية في الجزء الأسفل.

كذلك شهد المهرجان الكثير من الإطلالات التي حازت اهتمام متابعي ومحبي عالم الموضة.

CREDITS

تصوير : عمار عبد ربه