CORUM كوروم تتألق بإصدارات أدميرال ليجند 42 الفاخرة

28 سبتمبر 2019

قامت دار الساعات "كوروم – Corum" بكشف النقاب عن إصدارات أدميرال ليجند 42 الأيقونية التي تنضم إلى أسطول ساعات أدميرال الرمزية. تتألق هذه الطرازات المصنوعة من الفولاذ بأناقة رجالية بأعلامها الملونة على خلفية زرقاء أو بيضاء أو سوداء.


يتميز الوافدون الجدد إلى أسطول أدميرال ليجند 42 بعرض شاراتهم المتعددة الألوان في توليفة من النفحات البحرية. العلبة ذات الجوانب الاثني عشر وقطرها 42 مللم مصنوعة من الفولاذ أو الذهب الوردي وتتسم بأناقة فريدة، مع ميناء أزرق أو أبيض في النسخة الأوتوماتيك، أزرق أو أسود في نسخة الكرونوغراف، وعقارب مضيئة عريضة تدور فوقها.

في عام 1960، أنزل خط أدميرال من كوروم مرساته في بحر من الصقل الفني والجمالي. وتعكس هذه المجموعة المعاصرة ذات السمات المميزة شغف كوروم بالبحر على شكل أربعة طرازات جديدة.

يبحر طرازا أدميرال ليجند 42 على ساحل الأناقة، وهما يرفعان أعلام المؤشرات الخاصة بهما على خلفية شراع أبيض أو بحري للغاية. يوفر ظهر العلبة الفولاذية المقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، يوفر إطلالة على الحركة الأوتوماتيك بدوارها المنقوش. تتأرجح بتردد 28,800 ذبذبة في الساعة، مع احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة، تشمل وظائف عيار CO 395 عروض الساعات، الدقائق والثواني الصغيرة والتاريخ.

مع وجود ريح هادئة وراءه، يطابق أدميرال ليجند 42 كرونوغراف - Admiral Legend 42 Chronograph راياته البحرية الاثنتي عشرة بتعبير واضح عن وظائفه. تخفي الخطوط الأنيقة للعلبة ذات الجوانب الاثني عشر المصنوعة من الفولاذ أو الذهب الوردي حركة أوتوماتيك بوظائف الساعات، الدقائق والثواني الصغيرة، الكرونوغراف والتاريخ، كل هذا مع احتياطي طاقة يبلغ 37 ساعة. يتم عرض وظائف عيار CO 984 ، التي تتأرجح بتردد 28,800 ذبذبة في الساعة، على ميناء أزرق أو أسود.

مُحكمة الصنع بسمات الأمان، تأتي أدميرال ليجند 42 بأمان بحزام من جلد التمساح مع مشبك قابل للطي بثلاثة شفرات.