صابرين: علاقتي بربي خاصة!

صابرين, قناة ام.بي.سي, ألبوم غنائي, Arabs Got Talent

15 نوفمبر 2013

يجتمع نجوم السينما والدراما والكوميديا والمجتمع والطرب في برنامج "نوّرت مع أروى"، ضمن حلقة تستضيف الممثلة صابرين، والمطرب طلال سلامة، والممثل مكسيم خليل، والسيدة أماني شيخون العاملة في القطاع الفندقي، إلى جانب "الكوميدي" عمرو قطامش الفائز بلقب الموسم الأول من Arabs Got Talent.

بدايةً، تتحدّث الممثلة القديرة في عالم السينما والتلفزيون والمسرح، صابرين، عن دورها في مسلسل "الشك" الذي قدّمته مؤخراً إلى جانب النجوم حسين فهمي ورغده ومكسيم خليل وميّ عزالدين وآخرين، مُتطرقةً إلى البطولة الجماعية في هذا العمل، والتي كانت سبباً أساسياً في نجاحه.
وحول الانتقاد الذي يُوجَّه إليها بخصوص قضية التزامها بالحجاب، تردّ صابرين بالقول: "علاقتي بربي خاصة بي، وما لأحدٍ أن يتدخل في علاقة العبد بربّه" وتضيف: "أعتبر نفسي مُحتشمة لا مُحجّبة، والالتزام والاحتشام رافقاني طوال عمري."
وحول ما أُشيع عن عملٍ مُرتَقبٍ يَجمعها بـ نور الشريف، أكّدت صابرين أن هذه الشائعة غير دقيقة، رغم كونها تتمنى العمل مع نور الشريف.

من جانبه، يتحدّث المطرب طلال سلامة عن تحضيراته لألبومه الجديد، موضحاً أن الموسيقى باتت جاهزة، وهو يعمل الآن على تسجيل الصوت في مصر.
كما يشدّد سلامة على أن عودته إلى الساحة الفنية قوية ومدروسة، سيّما وأنه قد تعامل في ألبومه المُرتَقب مع عدد من الأسماء الكبيرة، وعلى رأسهم الأمير بدر ناصر الصالح، في قصيدةٍ لحّنها طلال سلامة بنفسه.
وحول علاقته بـ "فنان العرب" محمد عبده، يوضح سلامة أن "محمد عبده هو أصلاً صديق والده، فضلاً عن كونه بمثابة والدٍ ثانٍ له، وتاج على رأس جميع الفنانين".

بدوره، يتحدّث الممثل مكسيم خليل عن إتقانه اللهجة المصرية في مسلسل "الشك"، مُضيفاً أن ما جذبه إلى العمل هو الشخصية الجديدة التي يلعبها، والتي لا يُكرّر فيها أي دور سبق أن قدّمه في الدراما السورية، مُشدّداً على أهمية العلاقة ما بين المخرج المحترف والممثل المبدِع، إذ يستطيع المخرج دائماً أن يستخرج من الممثل طاقات وقدرات كامنة.
وحول أعماله المرتقبة، يوضح مكسيم خليل أنه حالياً في طور التحضير لفيلم سينمائي يجمعه بالفنانة سيرين عبد النور، مضيفاً أن مسلسل "لعبة الموت" لم يسبق أن عُرض عليه أبداً، بعكس ما تداولته بعض الشائعات.
وبعيداً عن الفن والطرب، تتحدّث أماني شيخون عن كونها "أول امرأة" تعمل في القطاع الفندقي في السعودية، مؤكّدةً أنها ضدّ مبدأ الفنادق النسائية، موضحةً أن العمل في الفندق بالنسبة للمرأة يمكن له أن يتمّ بعيداً عن الاختلاط، إذ بمقدور فريق عمل النساء الفندقيات أن يقوم بواجباته المهنية في مكانٍ مُستقلّ لا يتصل مباشرة بمكان عمل الرجال.
أخيراً وليس آخراً، يتحدّث عمرو قطامش عن المرحلة التي أعقبت فوزه بلقب الموسم الأول من Arabs Got Talent، مؤكّداً أنه تلقّى الكثير من العروض المتنوعة، منها أربعة أفلام سينمائية، وبالتالي فهو اختار دخول غِمار عالم السينما.

يُعرض برنامج "نوّرت مع أروى" على MBC1، كل اثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30  ليلاً بتوقيت السعودية.