جوائز Bambi الألمانيّة تكرّم بيل غيتس وزوجته ومايلي سايروس وفيكتوريا بيكهام

Bambi, مايلي سايروس, فستان, جان بول غوتييه, سروال, قميص, فيكتوريا بيكهام, بيل غيتس, Bill Gates, Miley Cyrus, Victoria Beckham, Karl Lagerfeld

16 نوفمبر 2013

حصل عدد من المشاهير هذا الأسبوع على جوائز Bambi الألمانيّة، أبرزهم المغنيّة الشابّة مايلي سايروس التي رغم الضجة الإعلاميّة الكبيرة التي تثيرها، تحقّق نجاحاً كبيراً ومستمرّاً على الصعيد الفنيّ، إذ حققت مبيعات ألبوماتها أرقاماً قياسيّة، كما احتلّ ألبومها الجديد Bangerz المرتبة الأولى على itunes في أكثر من 70  بلداً. وقد وصلت مايلي إلى الحفلة بفستان طويل Vintage بكمّين واسعين مطرّزين بالفرو من تصميم Jean Paul Gaultier، ثمّ ارتدت السروال القصير مع قميص قصير أصفر من مجموعة The Blonds.

جوائز Bambi كرّمت أيضاً المصمّمة فيكتوريا بيكهام كونها من أكثر النساء أناقة، وقد قدّم المصمّم كارل لاغرفيلد الجائزة إليها. وللمناسبة اختارت فيكتوريا فستاناً أسود طويلاً من تصميمها.

كما حصل مؤسس "مايكروسوفت" بيل غيتس وزوجته ميليندا على "جائزة بامبي للألفيّة"، نظراً إلى الأعمال الخيريّة التي يقومان بها ومكافحتهما للفقر والمرض حول العالم، والمساعدة على توفير اللقاحات الضروريّة للأطفال والتخفيف من نسبة الملاريا، وكلّ الجهود التي يقومان بها حول العالم، بما فيها اقناع أكثر من 100 بليونير بالتبرّع على الأقلّ بنصف الأموال التي يملكونها من أجل المشاريع الخيريّة.