أول ظهور لفجر السعيد على سرير المرض.. وهذا ما قامت به أحلام

30 سبتمبر 2019


بعد انشغالها بصحتها بسبب الازمة التي مرت بها، شاركت الإعلامية الكويتية فجر السعيد متابعيها عبر حسابها على موقع تويتر بصورة لها من داخل المستشفى وهي على فراش المرض، واحدثت من خلالها ضجة كبيرة.

وبدت فجر مبتسمة وعلامات التعب والارهاق بادية على وجهها الشاحب من المرض، ووذلك خلال زيارة قام بها الشيخ ناصر المحمد، رئيس مجلس الوزراء الكويتي سابقا، وأعربت عن سعادتها بزيارته التي رفعت من روحها المعنوية.

وعلقت على الصورة قائلة: "سعادتي لا توصف برؤية سمو الشيخ ناصر المحمد، الله يحفظه رفع معنوياتي بحرصه الشديد على سؤال الطاقم الطبي كله عن حالتي الصحية وتوصياته لهم، زرع في قلبي سعادة لا توصف حسيت إني اقتربت من الكويت برؤية سموه".


بدورها، سارعت النجمة أحلام الشامسي ال إعادة نشر صورة السعيد عبر صفحتها على تطبيق انستغرام وكتبت عليها "ننتظر عودتك بالسلامة فجر. قلب القلب"، في اشارة الى علاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما والتي تدافع دائماً عنها الفنانة الاماراتية ولم تتوقف عن الدعاء لها للشفاء طوال فترة مرضها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها الشهر الماضي.

وكانت فجر أوضحت في مداخلة هاتفية بداية الشهر الجاري أنها لم تفق من الغيبوبة إلا قبل 3 أيام فقط من خروجها من العناية المركزة، ولكن باتت بصحة أفضل وقد تحتاج إلى شهرين لتتعافىبشكل نهائي.