Tiffany & co تشكيلات جديدة للرجل

05 أكتوبر 2019
مجوهرات وساعات وأكسسوارات للرجل الأنيق من دار "تيفاني آند كو"، مجموعة Tiffany Men’s، أحدث تشكيلات الدار الراقية للرجل. وتعكس تشكيلات Tiffany 1837 Makers و Diamond Point تراث "تيفاني آند كو" كمزوّد للمنتجات الأميركية الفاخرة، وتضم مجموعة متنوعة من المجوهرات والمقتنيات المنزلية والأكسسوارات، والساعات وغيرها الكثير - وتمتاز بلمسات جذابة وبسيطة ترتكز على إرث متجذّر من البراعة الحرفية. وابتُـكرت تشكيلة Tiffany Men’s بروح الرجل العصري: جريئة وواثقة، وعفوية ولكن راقية، رجل متذوّق للأناقة مع نظرة ثاقبة للجودة.


"تتمحور تشكيلة Tiffany Men’s حول البراعة الحرفية كأساس لشركتنا. وتعــبّر Tiffany 1837 Makers عن روعة المهارة والأساليب الفنية المتقنة في صناعة المجوهرات - والفكرة هي أن هناك شخص وراء كل قطعة".

وتجسيداً لإرث الحرفية اليدوية في تيفاني، تأتي تشكيلة Tiffany 1837 Makers مستوحاة من ورشة الفضيات لشركة المجوهرات، وتقاليدها في تصنيع الكؤوس الرياضية يدوياً. وقام المصممون أثناء تصنيع المجوهرات والأكسسوارات وغيرها بتجربة الأشكال المقعرة والمحدبة، والحواف المسطحة والزخارف التي تعزز من المزايا العملية للقطع. وبختمها برموز مثل "T & CO MAKERS."، و "NY"، و "AG925"، تُشيد تشكيلة Tiffany 1837 Makers بإرث تيفاني في صناعة الفضة، وحقيقة أن الدار الراقية أرست المعيار الأميركي للفضة الخالصة (925 لكل 1,000 قطعة فضة). وتكرّم حلقة الكأس المصنوعة حسب الطلب من تشكيلة Tiffany 1837 Makers تاريخ تيفاني العريق الذي يعود إلى 160 عاماً في تصنيع الكؤوس الرياضية يدوياً، وإضافة لمسات ملفتة وراقية لأي زي.

وبينما تتمتع تشكيلة Tiffany 1837 Makers بروعتها الفنية ومزاياها المفيدة، تمثّل Diamond Point اللمسات الراقية والكلاسيكية للأناقة مع نمط جرافيكي جذّاب جداً. وتظهر هذه الزخارف كإضافة خفية أو طبقة بارزة على قطع المجوهرات والأكسسوارات والمقتنيات المنزلية مثل قلادة Diamond Point مستطيلة الشكل من الفضة الخالصة، والأساور العريضة من الفضة الخالصة، وخلاط العصائر من الكريستال الرصاصي والفضة الخالصة. وتم تصنيع معظم مجوهرات Diamond Point بتقنية الضغط الفائق، وصقلها يدوياً للوصول إلى النمط الزخرفي المميز.

ولعل واحدة من أكثر القطع المثيرة جداً في تشكيلة Tiffany Men’s هي قطع الشطرنج المذهّبة الفريدة من نوعها، والمصنوعة يدوياً من الفضة الخالصة والذهب الأصفر عيار 18 قيراط - السعر متوفر عند الطلب. وتمثل مجموعة التصاميم في تشكيلة Tiffany Men’s فصلاً جديداً لدار التصميم، مما يشير إلى توسع العلامة التجارية في مجال المنتجات الفاخرة للرجل. ومن وحي براعة التصميم التي اتسمت بها تيفاني لأكثر من 180 عاماً، تجسد التشكيلة الجديدة للرجل جوانب المهارة اليدوية للحرفيين، وروح الابتكار. وارتكازاً على الحس الرفيع بالفخامة، ابتُـكرت تشكيلة Tiffany Men’s بذوق مميز وأسلوب واثق يعكس شخصية رجل تيفاني العصري.