تفصيل فاخر يجعلك تعيشين حلم السفر مع Louis Vuitton بكامل أناقتك

23 أكتوبر 2019

تحبين السفر كثيراً لأنه يأخذك الى عالم آخر، إلى زمن مختلف بعيداً عن الازدحام. ولهذا تحرصين على اختيار وجهتك بانتباه تام. فأنت تريدين الاستمتاع بكل تفاصيل البلد الذي تزورينه وبأجوائه ومشاهد طبيعته وثقافته.

وفي الوقت نفسه تستعدين جيداً وتصرين على الظهور بكامل أناقتك وعلى الشعور بالارتياح. ولهذا تعتنين أيضاً بالتفاصيل المهمة وأولها حقيبتك التي تختارينها بتصميم فاخر وعملي مثل حقائب حملة السفر الخاصة بـ Louis Vuitton.



حقيبتك سرّ سفرك الحالم

عندما تقررين السفر تخططين له بكل اهتمام وتحاولين ألا تهملي أي شيء. فكل التفاصيل مهمة وتساعدك على أن تمضي رحلة ممتعة ومترفة وحالمة.

وهكذا تضعين في حقيبتك الكبيرة كل الملابس العملية والأنيقة التي تحتاجين إليها والتي تناسب وجهة سفرك. ولا تنسين أبداً كل ما يتعلق بإطلالتك من الأحذية إلى أصغر الأكسسورات.

أما أكثر ما تركزّين عليه فهو اختيار حقيبة يدك. والسبب أنها ستكون رفيقتك في كل مكان تذهبين إليه في البلد الذي تزورينه. وستضعين فيها كل ما تحتاجين إليه أثناء تنقلاتك. ولهذا تحملين واحدة عملية وتتسع لكل حاجياتك وتناسب ذوقك الرفيع وأناقتك اللافتة في الوقت نفسه.

إذاً من البديهي أن يقع اختيارك على إحدى الحقائب التي تقدمها لك Louis Vuitton من خلال حملتها الخاصة بالسفر. وهكذا يمكنك أن تعيشي معها أجواء الرحلات خارج الزمن الراهن تماماً كما فعلت العارضات ريان فان رومباي وفاي فاي صن وكيت باتلر عندما وقفن أمام عدسة المصور المبدع أنجيلو بينيتا وسط مشاهد من طبيعة فييتنام الخلابة.

وأياً تكن الوجهة التي اخترتها تشعرك هذه الحقيبة بأنها ليست مجرد تفصيل في إطلالتك، بل هي دعوة إلى التحليق في مشاهد لا حدود لسحرها.

وهكذا تشعرين بتوقف الزمن وتعيشين الحلم والهروب في الوقت نفسه مع حقيبة Steamer أو On The Go أو Alma المصنوعة من جلد الـEpi أو حقيبة Petite Mall من مجموعة News Classics.

والخبر السار أنه أصبح بإمكانك أن تجدي هذه التصاميم الأيقونية الثمينة في كل المتاجر العالمية. فلا تنتظري كثيراً لتكملي حضورك الجذاب بهذا الخيار الراقي الذي لا يضاهى.



ما رأيك (15)

3

3

3

3

3