النجمة إليزابث بانكس في The Hunger Games: Catching Fire

إليزابيت بانكس, فيلم, جنيفر لورنس, إيلي صعب, ألكسندر ماكوين, فيرساتشي, جاسون وو, فستان, Elie Saab, Alexander McQueen, Versace, Jason Wu

19 نوفمبر 2013

تقوم النجمة إليزابث بانكس بجولتها حول العالم لترويج فيلم Catching Fire، وبينما اختارت زميلتها جنيفر لورنس معظم طلاتها من دار Christian Dior، فضّلت بانكس التغيير وارتدت أزياء لعدد من المصمّمين، أبرزهم إيلي صعب وألكسندر ماكوين وVersace وجايسون وو.

في العرض الأوّل للفيلم في لندن، اختارت بانكس فستاناً أصفر واسعاً من تصميم جايسون وو، وأطلّت بشعر مرفوع شينيون مع فرق عند الجانب وأحمر شفاه برتقاليّ اللون.

وفي برلين، اختارت فستاناً للمصمّم إيلي صعب، طويلاً ولمّاعاً، ومطرّزاً بالكريستال، بلون فضيّ رائع. وأيضاً في أوسلو، اختارت أزياء إيلي صعب من جديد، وارتدت فستاناً قصيراً وواسعاً مطرّزاً باللون الأخضر.

أمّا في باريس، فقد ارتدت فستاناً باللون الأسود من Alexander McQueen، ضيّّقاً وطويلاً، مزيّناً بالريش عند الخصر، بالإضافة إلى الأحجار الملوّنة عند الخصر والعنق.

ومن الأسود عادت مجدّداً إلى الألوان فارتدت في كاليفورنيا فستاناً برتقاليّاً من Versace مع لمسات ذهبيّة مطرّزة عند جانب واحد.

أيّ فستان تفضّلون عليها؟