قيل وقال

طيران الخليج تستلم طائرتها الدريملاينر السابعة بتصميمها الخاص بالذكرى السبعين لتأسيس الناقلة

23 أكتوبر 2019


استلمت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين –سابع طائراتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر في مطار البحرين الدولي، ضمن استعدادات الشركة للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيسها، وذلك في فعالية أقامتها الشركة بحضور عدد من كبار الشخصيات من قطاع الطيران وممثلي وسائل الإعلام إلى جانب عدد من المسؤولين التنفيذيين في طيران الخليج.

الطائرة الجديدة تم طلاؤها بنسخة مُجددة من تصميم الصقر الذهبي للناقلة الوطنية الذي كان يميز طائرة "اللوكهيد ترايستار" التابعة لطيران الخليج في سبعينيات القرن الماضي. و

الدريملاينر الجديدة ستنضم لأسطول طيران الخليج وبذلك يرتفع عدد طائرات الدريملاينر التابعة للناقلة إلى سبع طائرات، يتبعها استلام ثلاث طائرات دريملاينر إضافية مع نهاية العام 2020.

الجدير بالذكر أنه في عام 2018 أطلقت طيران الخليج علامتها التجارية الجديدة خلال سباق الجائزة الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، وقامت بعرض أول طائرة لها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر والاعلان عن سلسلة من الوجهات الجديدة، وفي عام 2019 تم تدشين استراتيجية البوتيك الجديدة للناقلة التي تم إطلاقها في مطلع السنة. في الوقت الذي تمضي فيه طيران الخليج إلى الأمام باستراتيجيتها الجديدة، تفخر الناقلة بالماضي من خلال تجديدها لهذا التصميم اشارة إلى حقبة جديدة.