طيران الخليج المصنّفة خمس نجوم تلتزم بتطلعات مسافريها

11 مارس 2022

بدأت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عملياتها في العام 1950 لتصبح إحدى أولى شركات الطيران التجارية التي تأسست في الشرق الأوسط. تقوم الناقلة بتشغيل رحلاتها المجدولة من مركزها في مطار البحرين الدولي إلى مدن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى.

تخدم الشركة حاليًا جميع وجهاتها بأسطول مكون من طائرات بوينج وإيرباص الكبيرة والصغيرة. تشتهر طيران الخليج بضيافتها العربية الأصيلة التي تنعكس على منتجات الناقلة المناسبة للأعمال وللأسر على حد سواء، وتلتزم طيران الخليج بريادتها في هذا المجال، وبتطوير المنتجات والخدمات التي تعكس الاحتياجات والتطلعات المتغيرة لمسافريها.

تربط طيران الخليج البحرين بالعالم، وبهذا فهي أحد الأصول الوطنية الرئيسية للبنية التحتية وتعمل كمحرك قوي للاقتصاد وتدعم النمو الاقتصادي المستمر للمملكة.

طيران الخليج حاصلة على تصنيف شركة الطيران الرئيسية ذات الخمس نجوم من قبل APEX، وهو برنامج تصنيف يعتمد فقط على ملاحظات المسافرين المعتمدين. هذا الإنجاز لطيران الخليج هو خير دليل على نجاح الإستراتيجية الفريدة الخاصة بالناقلة وسياسة التطوير المستمرة لمنتجاتها وخدماتها. كما حصلت طيران الخليج أيضًا على تصنيف الخمس نجوم لسلامة الطيران خلال جائحة كورونا (كوفيد-19) من قبل شركة SKYTRAX العالميّة وذلك بعد عملية تدقيق شاملة لجميع معايير السلامة الخاصة التي أجريت بين شهري نوفمبر وديسمبر 2021. ويأتي هذا التصنيف كدليل على نجاح عمليات الناقلة الوطنية في الطيران بأمان خلال الجائحة وتعزيز بروتوكولاتها في المطار وعلى متن رحلاتها لمكافحة انتشارالفيروس. وقد حصلت الناقلة على هذا التصنيف من خلال توفير أعلى المعايير للعملاء والموظفين مع الحفاظ على إستراتيجيتها الخاصة لتقديم الضيافة العربية الاصيلة التي تتميز بها.

يذكر أن طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج - فورمولا 1 منذ انطلاق أول سباقات الفورمولا 1 في منطقة الشرق الأوسط في البحرين في العام 2004. فضلًاعنذلك، فإنطيران الخليج هي الناقل الرسمي لمعرض البحرين للطيران الدولي منذ إقامته للمرة الأولى في العام 2010.

رحلات طيران الخليج من/إلى المالديف

كما تسيّر طيران الخليج رحلاتها اليومية من من/إلى المالديف باستخدام طائراتها من طراز إيرباص 321neo: