"ديور" DIOR تقدّم ‏DIOR BACKSTAGE 2019

03 نوفمبر 2019

أبصرت الفكرة النور من خلال Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، من أجل مشاركة الجميع أسرار ما يحدث وراء الكواليس في عروض الأزياء. وتكشف DIOR BACKSTAGE النقاب عن ثلاثة مستحضرات ضرورية جديدة لموسم الأعياد. منتجات ضرورية شاملة لعشاق الماكياج الذين يريدون الحصول على نتائج احترافية من خلال تركيبات يستخدمها الخبراء وأدوات سهلة الاستخدام. ادخلوا إلى عالم الخبراء وراء الكواليس مع FACE & BODY GLOW، المستحضر المركّز الأصلي للمواد المتقزّحة البرّاقة مع لمسة نهائيّة طبيعيّة، وCUSTOM EYE PALETTE، مجموعة من الألوان واللمسات النهائية لابتكار أيّ إطلالة، ومقوّس الرموش EYELASH CURLER الاحترافيّ.


‏FACE & BODY GLOW

مستحضر إضفاء الإشراق الشامل المتعدّد الاستخدامات للوجه والجسم

● هذه الإضافة الجديدة إلى المجموعة، FACE & BODY GLOW، هي الرفيق المثاليّ لـ FACE & BODY FOUNDATION. يزخر هذا المستحضر بالمواد المتقزّحة البرّاقة، وهو خالٍ من أيّ عناصر ملوّنة، ويتكيّف مع كافة ألوان البشرة من دون جعل البشرة داكنة أو رمادية. تمّ اختبار هذا المستحضر وراء الكواليس مثل جميع مستحضرات الوجه الأخرى ضمن المجموعة، وهو يؤمّن لمسة نهائية متألّقة تدوم طوال اليوم وهو مقاوم للماء ودرجات الحرارة المرتفعة.

● يمكن مزجه مع مستحضر الأساس لتعزيز تألّق البشرة، أو وضعه على البشرة المجرّدة للحصول على لمسة نهائيّة طبيعيّة مشرقة. كما يمكن وضعه على الجسم لإضفاء الإشراق على الصدر وعلى منحنى الذراعين أو الساقين.

● يأتي المستحضر في العبوة العملية والخفيفة الوزن نفسها كمستحضر الأساس والبرايمر، ويتميّز FACE & BODY GLOW بحجم ملائم للسفر مع طرف دقيق يسهّل وضعه بالكمية المناسبة.

نصائح من PETER PHILIPS:

● يتمّ مزج المستحضر FACE & BODY GLOW مع مستحضر الأساس للحصول على تألّق شامل، أو يتمّ وضعه فوق مستحضر الأساس للحصول على لمسات مشرقة. يمكن وضع بضعة قطرات للحصول على تألّق نهاريّ خفيف، أو قطرات أكثر بقليل لإضفاء الإشراق على البشرة وإبراز تألّقها الطبيعي.

‏CUSTOM EYE PALETTE: لوحة ماكياج العيون الدخانية الشاملة

● لوحة ماكياج DIOR BACKSTAGE الجديدة: تسع عبوات لإمكانيات متعدّدة. أربعة ألوان متألّقة: تتكامل ألوان الفضي COOL SILVER والرمادي الداكن TAUPE والبرونزي الدافئ WARM BRONZE والشوكولا CHOCOLATE مع مستحضر إضفاء الإشراق باللون الأسود غير اللمّاع DYNAMIC MATTE BLACK، والأبيضEVANESCENT WHITE ومع طبقة نهائية ذهبية GOLD مشبعة بجزيئات لؤلؤية كبيرة الحجم. ونجد في العبوتين المتبقّيتين مستحضرين ضروريين لإضفاء المزيد من اللمسة الشخصية على إطلالة العينين. برايمر احترافيّ لجعل تظليل الجفون يدوم طويلاً والحصول على لمسة نهائية أكثر حدّة، بالإضافة إلى جل يحوّل أيّ تظليل للجفون إلى محدّد للعينين.

● يتمّ وضعه بألوان متعدّدة، وفق تأثير الهالة أو كمحدّد للعينين، ويتناغم كلّ لون مع الألوان الأخرى لابتكار مجموعة متنوّعة من الإطلالات، من الإطلالة الطبيعية جداً إلى إطلالة العيون الدخانية الأكثر جرأة.

نصائح من PETER PHILIPS:

● عند وضعها بواسطة أيّ فرشاة من فراشي تظليل الجفون الثلاث من مجموعة Backstage، تبقى الألوان شفافة؛ وفي حال تربيتها بواسطة أطراف الأصابع، تصبح معدنية أكثر؛ وعند مزجها مع الجل تتحوّل إلى محدّد للعينين. يشكّل موسم الأعياد الفرصة المثالية لتجربة إطلالات مختلفة: يمكن مزج الألوان لابتكار إطلالات العيون الدخانية الفريدة، أو إضفاء الإشراق على العينين من خلال الطبقة النهائية الذهبية، أو اعتماد إطلالة جريئة من خلال محدّد العينين الفريد باللون الفضي على سبيل المثال.

‏EYELASH CURLER: مقوّس الرموش الفائق النعومة القابل للضغط

● مقوّس الرموش EYELASH CURLER الجديد من DIOR BACKSTAGE: أداة جديدة سهلة الاستخدام مع مقبضين مطاطيين مؤاتيين لطريقة الاستعمال. يتمّ الضغط للوصول إلى كلّ الرموش والحصول على تقويس مدهش. من خلال التصميم الأكثر تسطيحاً من مقوّسات الرموش التقليدية، يستطيع التكيّف مع كافة أشكال الجفون من دون استثناء.

نصائح من PETER PHILIPS:

● للحصول على تقويس أنيق، من الأفضل الضغط على الرموش من القاعدة باتجاه الأطراف، من الزاوية الداخلية باتجاه الزاوية الخارجية. حتى إن كانت العيون مرهقة فستبدو منتعشة على الفور. كلّ ما يتبقّى عليك فعله هو وضع الماسكارا المقاومة للماء WATERPROOF MASCARA لتثبيت شكل الرموش الجديد.

الحملة:

مباشرة من الكواليس

نقابل PETER PHILIPS وفريقه الذي يضمّ خبراء الماكياج وراء الكواليس مع الجميلات اللواتي يجسّدنَ الطبيعة الشاملة لهذه المجموعة الجديدة - RUTH BELL، وJING WEN، وBLESNYA MINHER، اللواتي ترتدينَ تصاميم "ديور" DIOR الراقية. يُبرز FACE & BODY GLOW التألّق الفريد لبشرة كلّ امرأة، بينما تتعزّز العيون بفضل مقوّس الرموش EYELASH CURLER ولوحة الماكياج CUSTOM EYE PALETTE. تغوص هذه الحملة في أعمال PETER PHILIPS، وهي تقدّم لكم الفرصة لتستمدّوا الوحي وتستخدموا التقنيات الاحترافية بأنفسكم.