بالفيديو - من الفنانة التي قال لها هيثم أحمد زكي: "خايف أموت لوحدي في البيت"

القاهرة (لها) 08 نوفمبر 2019

حضرت الفنانة ناهد السباعي تشييع جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي إلى مثواه الأخير والذي توفي فجر أمس، عن عمر يناهز 35 عاماً بعد تعرضه لهبوط مفاجئ في الدورة الدموية، حيث أقيمت صلاة الجنازة عليه في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وقالت ناهد السباعي، من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام": "إنا لله وإنا اليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت.. واجع قلبي طول عمرك من واحنا صغيرين علطول بتقولي يانودي أنا خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بيا وحاسس إني هموت صغير".

وتابعت: "أنا دايماً كنت أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا.. لو كنت اعرف إن ديه آخر مرة أكيد كانت هتفرق في الفراق".

كما حضرت الفنانة دينا الشربيني مراسم تشييع الجثمان وظهرت وقد اعتراها الانفعال على الصحافيين والمصورين أثناء دخولها الى المسجد، وقالت بانفعال شديد: "انتو بتصوروا إيه"، قبل أن تواصل طريقها لداخل المسجد.

وظهرت خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إنجي سلامة، بجوار الفنانة ناهد السباعي أثناء حضورها مراسم تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير.

وعند خروج الجثمان من المسجد في طريقه إلى مقابر الأسرة انهارت إنجي وانهمرت في البكاء حزناً على رحيل خطيبها، وبعد الجنازة قامت بغلق جميع حساباتها عبر السوشيال ميديا.

يُذكر أن هيثم أحمد زكي وإنجي سلامة أعلنا خطبتهما منذ عام في حفل عائلي اقتصر على حضور الأقارب.




ما رأيك (0)

0

0

0

0

0