هل تزوّج محمد الشايب ولاميتا فرنجية؟

محمد الشايب, لاميتا فرنجية, لبنان, المواقع الإكترونية

25 نوفمبر 2013

بعد أن قام الإعلامي محمد الشايب بنشر صور تجمعه هو وابنه أمير بالفنانة لاميتا فرنجية بدأت الشائعات تحتل المراكز الأولى عبر المواقع الإكترونية فمنهم من كتب "زواج لاميتا فرنجية من إعلامي أردني" ومنهم من كتب "إبن لاميتا فرنجية أردني الأصل" ومنهم من كتب "زواج سري للاميتا فرنجية ينتج عنه طفل".

عندها قام الإعلامي محمد الشايب بتكذيب الخبر قائلا: كل ما في الموضوع أنه كان لدي لقاء مع الفنانة لاميتا فرنجية التي أوجه لها كل الاحترام وعندها قمت باصطحاب ابني أمير محمد الشايب وبحضور زوجتي الإعلامية منال حماد وبعد الانتهاء من اللقاء قمنا بأخذ صور تذكارية سويا، ولقى ابني أمير إعجاب النجمة لاميتا فرنجية التي قالت إنها تعشق الاطفال وتتمنى أن تلتقي بسعيد الحظ لتكوين أسرة جميلة.

وأضاف الشايب: لقد تفاجأت بالعديد من الاتصالات من وسائل الاعلام يسألوني عن زواجي من لاميتا فرنجية فصدمت وقررت أن أرسل خبر التكذيب احتراماً لعائلتي واحتراماً للنجمة لاميتا فرنجية.
ومن هنا وجه الاعلامي محمد الشايب نداء لكل وسائل الإعلام قائلا:  الاعلام هي السلطة الرابعة في الدولة وأتمنى أن يتم احترام هذه السلطة لكي تقوم السلطة الأولى باحترامنا وشكرا لكم.