جوائز American Music Awards

لوس أنجلس‏, American Music Awards, لايدي غاغا, مايلي سايروس, كريستينا أغيليرا, كيشا, ريهانا, One Direction, تايلور سويفت, جينيفر لوبيز, Maroon 5, Lady Gaga, Miley Cyrus, Rihanna, Taylor Swift, Jennifer Lopez, Justin Timberlake, Christina Aguilera, Pi

25 نوفمبر 2013

احتشدت لوس أنجلوس ليلة الأمس بالنجوم حيث احتفل عالم الموسيقى بتوزيع جوائز American Music Awards الذي ينتظره الفنّانون كل عام لتقديم أفضل آداء لديهم.

وقد شارك في الحفل هذا العام كلّ من ليدي غاغا ومايلي سايروس التي وصلت مع والدها وكريستينا أغيليرا وكيشا وريهانا التي فازت بجائزة أفضل فنّانة عن فئة ال Soul و R&B للنساء، وفريق One Direction الذي حاز على جائزة أفضل فرقة لعام 2013، وأفضل ألبوم للعام.

أمّا العدد الأكبر من الجوائز فكان من نصيب تايلور سويفت التي فازت بأربع جوائز منها جائزة أفضل فنانة لعام 2013، وأفضل فنّانة عن فئة بوب وروك للنساء، يليها جاستن تيمبرلايك الذي فاز بثلاث جوائز وهي أفضل فنّان في فئة بوب وروك للرجال، وجائزة أخرى عن فئة ال Soul وR&B، كما فاز ألبومه بجائزة أفضل ألبوم Soul و R&B. هذا وحضرت جنيفر لوبيز الحفة مع كاسبر سمارت وأحيت ذكرى النجمة الكوبيّة الراحلة سيليا كروز بأداء خاص ومميّز، بحضور زوجها السابق مارك أنطوني الذي تسلّم جائزة أفضل فنان لاتيني. كما فاز فيلم Pitch Perfect بجائزة أفضل موسيقي في فيلم، وفرقة Maroon 5 بجائزة أفضل فرقة لموسيقى عصريّة.