‏PARMIGIANI FLEURIER KALPAGRAPHE ساعات تتألق باللونين الأبيض والأسود

03 ديسمبر 2019

أطلقت برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier تشكيلة كالباغراف Kalpagraphe باللون الأسود اللامع مع ميناء من الزفير الرمادي للرجل العصري. وفاءً لساعات كالبا Kalpa الخاصة بالعلامة.


تؤكد ساعة كالباغراف Kalpagraphe الرجالية، على الألوان الداكنة: تقترن علبة الأسود المصقول من الفولاذ بحزام مطاطي أسود وميناء الزفير الرمادي. ينتج أسود العلبة بفضل معالجة تعرف باسم إيه دي إل سي ADLC (الكربون المتبلور المشابه للماس)، والذي يتميز بمقاومة عالية للتآكل بتقنية خاصة تتماشى مع احتياجات الأفراد. ومن السمات البارزة التي تمتاز بها آلية الكرونوغراف PF334 ذاتية التعبئة.

بدأ تاريخ برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier حين افتتح ميشيل برميجياني ورشة ترميم عام 1976. كان هذا بداية لدراسته المتعمقة لروائع الماضي الميكانيكية. أدى ذلك إلى إنشاء علامة برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier، وواصلت الشركة امتلاك ورشة ترميم قادرة على العمل على أي ساعة فاخرة. لقد كان هذا مصدر إلهام لكل شيء ابتكرته العلامة.

فيما يتعلق بقياس الوقت، فإن "برميجياني فلورييه"، الذي استلهم من القطع التي تم ترميمها في ورشة عمله الخاصة، كان مفتونًا بساعتي جيب أعدهما جيمس كوكس، وهي قطع يرجع تاريخها إلى القرن الثامن عشر والتي تم حفظها في تشكيلة مؤسسة إدوار وموريس ساندوز. كانت آلية ثواني القفز، التي يشكلها عقرب يكمل لفة واحدة في الثانية، أحد التعقيدات الموجودة في هذه الساعات.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0