بالفيديو - محمد ممدوح يرد على المنزعجين من طريقة كلامه.. وهذا ما قاله عن يحيى الفخراني

القاهرة (لها) 02 ديسمبر 2019


كشف الفنان محمد ممدوح أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "مع قصواء" الذي يعرض عبر قناة Ten من تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، عن نصيحة خاصة قالها له الفنان الكبير يحيى الفخراني خلال مكالمة تليفونية.

وقال إنه اتصل به وأثنى على أدائه، ووجه له نصيحة أن يفقد بعض الوزن حتى يساعده هذا في التمثيل، وكي يحافظ على صحته عندما يتقدم به العمر، مشيراً إلى أنه سعد كثيراً بهذه المكالمة، وفعلاً نفذ النصيحة وخسر بعض الوزن عن طريق "صيام الماء"، إذ أصبح يصوم طوال اليوم ويشرب مياهاً فقط.



وتطرق ممدوح في حديثه عن الانتقادات التي يتلقاها بسبب عدم وضوح صوته في الأعمال التي يشارك بها، موضحاً أن الجمهور لديه الحق أن ينتقده إذا وجد شيء يزعجه، فهو في النهاية يحب متابعة الأعمال دون أي مشكلة.

ووجه اعتذاراً للجمهور إذا كان ظهر في عمل ما وكان صوته غير واضح، مشيراً إلى أنه أحيانا يكون السبب مشكلة في صوت العمل نفسه، وأعطى مثالاً أنه كان يعرض له مسلسل في رمضان وتلقى انتقادات بسبب صوته غير الواضح، ثم بعدها في عيد الفطر عرض له فيلم في السينما، وتلقى إشادات ولم يظهر أي مشكلة في الصوت.

وأوضح محمد ممدوح أنه لا يحب الحديث عن إن كان سبب عدم وضوح صوته مشاكل صحية، مشيرا إلى أن الجمهور لا يعنيه هذه الأمور، لكن المهم أن يظهر العمل متكاملا، مشيرا إلى أنه بدأ بعض التدريبات لينظم نفسه وطريقة كلامه.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0