العودة The Return

Chanel, شانيل, The Return, العودة, فيلم, كارل لاغيرفيلد, Karl Lagerfeld, جيرالدين شابلين, Geraldine Chaplin

27 نوفمبر 2013

العودة أو The Return هو فيلم تصوره وكتبه وأخرجه كارل لاغيرفيلد. وسيتم عرضه للمرة الأولى في دالاس يوم الثلاثاء في العاشر من ديسمبر 2013 قبيل عرض Paris-Dallas 2013/14 Métiers D'Art الذي سيتم في دالاس فير بارك، موقع العرض التاريخي المشتمل على هندسة معمارية زخرفية، والواقع في قلب المدينة.

بعد الفيلم القصير Once Upon a Time الذي بدأ عرضه في شهر مايو الماضي في سنغافروة، والذي استكشف فيه كارل لاغيرفيلد الأيام الأولى لغابرييل شانيل في دوفيل، يعيد هذا الفيلم الجديد "العودة" أو The Return تقفي خطواتها وهي تعيد افتتاح دار الأزياء عام 1954.

في ضواحي باريس، أعاد كارل لاغيرفيلد ابتكار الديكور التاريخي لصالون ومحترف غابرييل شانيل الواقعين في شارع كامبون، وجمع عدداً من النجوم المشاهير لإعادة سرد حكاية إحياء دار شانيل عام 1954.

يشارك في فيلم The Return الممثلة جيرالدين شابلين في دور غابرييل شانيل، إضافة إلى روبير إيفريت، وآنا موغلاليس، ولايدي أماندا هارليش، وأريال دومبسال، وكاتي نيشر، إضافة إلى فينسان داري وسام ماكنايت.

"جيرالدين مذهلة. هذا هو الشي الخطير بالنسبة إلينا نحن الباقين. أقصد أنها فعلاً إنسانة أخرى في هذا الدور. لا أظن أن أية ممثلة كانت قادرة على بلوغ "مستواها". الرجاء مراجعة المقابلة مع روبير إيفريت.

سيتم عرض فيلم The Return في دالاس في العاشر من ديسمبر 2013 في الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، وفي الوقت نفسه على الموقع www.chanel.com.