"راديسون بلو" يليق بجدة الكورنيش.. تجربة فندقية مميزة

18 ديسمبر 2019

مع فتح الباب لإصدار التأشيرات السياحية منذ شهر ايلول (سبتمبر) في المملكة العربية السعودية، توجّهت أنظار الزوّار من شتى أنحاء العالم إلى المنتجعات والفنادق الجديدة في المملكة. هنا كانت لنا وقفة في أحدث فنادق راديسون بلو في جدة، والكائن على بعد خطوات معدودة من الكورنيش.

في فندق راديسون بلو، جدة الكورنيش يشعر الزائر بزخم المكان نظراً لافتتاح مشروع الكورنيش الجديد وللعديد من النشاطات القائمة في كورنيش جدة على مدار العام، ليجد الضيف نفسه في قلب الحدث شاهداً على أبرز النشاطات الثقافية والترفيهية.

يقدّم الفندق ذو الخمسة نجوم مستوى متميز من الخدمات. يمكن للضيف الجلوس والاسترخاء في مكان يتسم بالرفاهية والاستمتاع بتجربة فندقية رائعة تشتمل خدمة الغرف على مدار الساعة، خدمة الغسيل السريع للملابس، خدمة الركن المجاني للسيارات، وخيارات الطعام المتعددة والإنترنت المجاني في جميع أنحاء الفندق.


عند الإقامة في هذا الفندق الحديث ستشعر بحيوية المكان وذلك بالقرب ساحل البحر الأحمر وقلب المدينة وأكبر سوق تجاري في جدة وكذلك أول سينما في جدة. تتسم جميعُ غرف الفندق وأجنحته، البالغ عددها 150 غرف وأجنحة، بالتصميمَ العصري والألوان الهادئة المستوحاة من الطبيعة، مع ديكورات راقية ولمسات فنية ساحرة. وسواء أقمتم ليوم واحد أم لمدة شهر كامل، بمفردكم أم بصحبة جميع أفراد الأسرة، يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في شقق تنعم بجميع سُبُل الراحة، بما في ذلك أجنحة مجهزة بمطابخ كاملة أو مطابخ صغيرة.

تتميز العديد من الغرف بإطلالة ساحرة على شاطئ كورنيش جدة أو على المدينة. كما توفر جميع الغرف خدمة التحكم الفردي بدرجة الحرارة، جهاز تلفزيون متصل بالقنوات الفضائية، إنترنت مجاني عالي السرعة، ميني بار ومجفف شعر. أما الأجنحة فتتكون غرفة أو غرفتي نوم. وتقدّم جميع غرف الفندق الفاخرة الخدمة الشخصية والعناية الفردية، مع ضمان تحقيق الرضا الكامل للضيوف.


تنتظر الضيوف خلال إقامتهم بالفندق تجربة ساحرة في المطعم الرئيسي "لاردر" وخيارات متعددة من الأطباق المحلية والشرق أوسطية المفضلة أو تلك الكلاسيكية من المطابخ العالمية. لا تفوِّتوا فرصة الجلوس في تراس جدة لتنعموا بإطلالة مُفعمة بالسكينة وتستمتعوا بكثير من اللقاءات الاجتماعية الحميمة في الهواء الطلق. وبعد تناول الطعام، تخلصوا من السعرات الحرارية الزائدة دون أدنى قلق داخل مرافق “الجيم” الرياضية المنفصلة للنساء والرجال، قبل أن تتوجهوا إلى غرف البخار أو المسبح الكائن في الهواء الطلق. وللضيفات الجميلات، يوفر الفندق صالون تجميل، لتستمتعن سريعاً بلمسات جمالية احترافي مع طاقم مختص بالعناية بالبشرة، والتجميل، والتدليك والكثير من الخدمات.

أما لرجال الأعمال، يقدّم الفندق أربع غُرف اجتماعات تتسع لحوالي 40 شخص، أما قاعة ميرامار فهي المكان الأفضل لعقد اجتماع كبير أو مناسبة خاصة بسعة 150 شخص وذلك حسب مخطط الاجتماع. يمكن للضيوف إقامة اجتماع صغير أو دعوة الزملاء إلى حفلة عشاء خاصة كما يمكنهم إطلاق مُنتج جديد.

كما يضم الفندق صالة أعمال تقدم العديد من الخدمات للضيوف في أجواء هادئة وخاصة بالشخصيات المهمة.

وبالحديث عما يميز فندق راديسون بلو جدة الكورنيش فهو بالتأكيد فلسفته التي تتجسد في عبارة “نعم، أستطيع!” التي تتردد مع كل خدمة تُقدَّم، ما يمنح السيّاح الجددَ فكرةً عملية عن كرم الضيافة المتأصل في ثقافة الشرق الأوسط.